رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد "الاختيار".. محمد إمام يتمنى العمل مع المخرج بيتر ميمي

الاختيار

غرد الفنان الشاب محمد إمام عبر حسابة الشخصي على "تويتر"، بإشادة في حق المخرج المتميز بيتر ميمي، مخرج الملحمة الوطنية التي تجسد حياة بطل من رجال القوات المسلحة البواسل حياة الشهيد أحمد منسي الملقب بـ الأسطورة، وذلك من خلال مسلسل الإختيار الذي يجسد دورة الفنان أمير كرارة.

كما أعرب "محمد إمام"، عن سعادته وإستمتاعه بالعمل مع بيتر ميمي،ويتمنى إعادة التجربة معه مره آخرى، معلقا بشكل كوميدي وبخفة ظلة المعهوده قائلا "بس أمير كرارة يسيبة".

محمد امام

الجدير بالذكر أن محمد إمام جسد خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، شخصية النقيب فتحي الضابط في أحد الأكمنة بسيناء بعد الهجوم بمدافع الهاون والأسلحة الثقيلة على الكمين، وخلال معركة شرسة بين قوة الكمين بقيادة إمام وبين مجموعات الإرهابيين يستشهد فى مشهد مؤثر جدا يدمى القلوب.

في سياق متصل قام الفنان محمد إمام بالمشاركة في الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار" وقدم دور النقيب فتحي، ضابط في أحد الأكمنة بسيناء، وتدور أحداث الحلقة حول أستشهد إمام خلال معركة مع الإرهابيين.

علق محمد إمام على مشاركته في المسلسل، ونشر صورة له وكتب جملة قالها خلال الأحداث وترحم على الشهداء، "أنا لو مت قول لأمي ابنك مات راجل "رحم الله شهداء الوطن".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ‏ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي‎.

وقد شارك المخرج بيتر ميمي الجمهور بصورة من كواليس تصوير مسلسل "الاختيار".

الصورة تعود لمشاهد بكمين العريش في الحلقة الخامسة، وظهر فيها مع مدير التصوير حسين عسر، وقد كان وجهيهما ملطخا بسبب مشاهد التفجير.

وكتب تعقيبا على الصورة: "أنا أسف بس من كواليس تصوير كمين العريش".

اقرأ ايضا..

أول تعليق من محمد إمام على مشاركته في مسلسل الاختيار.. (فيديو)

أمير كرارة يوجه رسالة إلى محمد إمام بعد مشاركته في "الاختيار" (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات