الليلة.. حفل "أون لاين" لـ أصالة

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 08:53 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

تستعد الفنانة أصالة لإقامة حفلة عن طريقة "أون لاين" مع جمهورها بأولى ليالي شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك نظرًا للظروف التى تمر بها البلاد في مواجهة فيروس كورونا.

وقالت أصالة عبر حسابها الرسمى بموقع إنستجرام: "لأنّ شهر رمضان الكريم القادم مُختلفة ظروفه.. والتّقارب ليس كما كان وكما اعتدنا عليه في السنين الّتي مضت.. أحببت أنّ أحتفل معكم يوم الأربعاء القادم.. كلّ عام وأنتمّ بخير وعوائلكم بخير.. وصحة وعافية وطمأنينة وسلام أصالة لتشاركهم أولى ليالى رمضان".

ومن المقرر أن تغني أصالة أشهر أغاني رمضان الكريم وعدد من أغانيها المحببة لدى متابعيها.

وقد تصدرت أصالة ، مؤشر البحث على جوجل صباح اليوم الخميس، وذلك بعد إعلانها حفل أون لاين للجمهور، وذلك تدعيما منها لمحاولة بقاء المواطنين في المنزل والقضاء على فيروس كورونا المستجد.

ونشرت أصالة نصري ، صورة جديدة في أحدث جلسة تصوير لها، وعلقت على الصورة قائلة:"الليلة أمسية رمضانية.. ليلة روحانية من أدعية ومدائح دينية، في بث مباشر عبر القناة الرسمية علي يوتيوب، وذلك الساعة في تمام ٩ مساءً بتوقيت القاهرة و١٠ مساءً بتوقيت السعودية.. لمشاهدة اللايف علي قناة اليوتيوب الرسمية اللينك في البايو".

يذكر أن طرحت أصالة منذ عدة أشهر فيديو كليب أغنية "شامخ" والتي حققت نجاح كبير جدأ فور طرحها عبر القناه الرسمية على اليوتيوب، ومواقع التواصل الأجتماعي.

في نفس السياق تعمل أصاله، على اغاني البومها الجديد تمهيدًا لطرحه فور الأنتهاء منه.

بعد معالجتها مئات المصابين.. طبيبة تنتحر بسبب فيروس كورونا

تعرف على ضحية "رامز مجنون رسمي" اليوم