عمر السعيد يقترب من سموحة في صفقة تبادلية

الخميس 30 ابريل 2020 | 03:52 مساءً
كتب : شادي أسامة

توصل مسئولي نادي الزمالك مع مسئولي سموحة علي الدخول في صفقة تبادلية في حصول الزمالك علي خدمات اللاعب حسام حسن لاعب سموحة مقابل عمر السعيد ومقابل مادي، كما تم تأجيل تحديد قيمة المقابل المادي لحين عودة النشاط الرياضي.

ويسعى الزمالك لدعم خطوطه للموسم القادم بالأخص مركز الهجوم والجبهة اليمني، وصرح مرتضي منصور أنه لم يتم إعارة لاعبين من الفريق وسوف يتم البيع حال وصول عرض مناسب لأي لاعب.

وفى سياق آخر

تشهد وزارة الشباب والرياضة برئاسة أشرف صبحي، العديد من المجاملات الفجة ترجع إلى علاقة الوزير الحالي بعدد من الصحفيين والإعلاميين وهو ما نتج عنه عدد من المخالفات، مما أدى لتقديم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب طلب إحاطة ضد الوزير بسبب المخالفات في اتحاد الثقافة الرياضية، بجانب تقديم شكاوى لمجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بمجاملات فجة في وزارة الشباب والرياضة.

وحصلت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على صورة من الشكاوى لتقديم طلب الإحاطة ضد وزير الشباب والرياضة، بأن الوزير الحالي كان متواجدا بمجلس اتحاد الثقافة الرياضية وبالتالي ما يحدث من دعم كبير وصل إلى 2 مليون جنيه في حين كان الدعم 200 ألف جنيه لهذا الاتحاد دون غيره بدافع المجاملة، خاصة أنه بدأ حالة من التقشف لعديد من الاتحادات ومنها الأولمبية والبارالمبية التي تعد أبطالًا للحصول على ميداليات لمصر.

وستتقدم لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بشكوى بالمستندات لمخالفات اتحاد الثقافة الرياضية إلى رئاسة مجلس الوزراء للتحقيق في الأمر، خاصة أن اللجنة فتحت تحقيقا في الملف منذ فترة طويلة بسبب الدعم المالي الضخم الذي يتلقاه الاتحاد من وزارة الرياضة دون أي مردود ملموس أو محسوس على الساحة، وعدم الاستفادة من تواجد هذا الاتحاد إلا لأعضائه فقط.

بعد الإتهام بالمجاملات.. مجلس النواب يتقدم بطلب إحاطة لوزير الرياضة

تقارير.. إنتر ميلان يعلن تمسكه بـ"مارتينيز" ويرفض برشلونة

اقرأ أيضا