شاهد.. كيف تعاملت الشرطة السعودية مع مواطن اختلس النظر عبر أبواب المنازل

الجمعة 01 مايو 2020 | 10:12 صباحاً
كتب : علي عرفات

صرّح المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة حائل بالسعودية، نظرا لما تم تداوله من مقطع على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي يظهر به شخص يسير على أقدامه ويحاول اختلاس النظر عبر الأبواب الخارجية لعدد من المنازل بحي النقرة.

فقد أسفرت نتائج الجهود الأمنية من ضبط الشخص وتبين أنه مواطن في العقد الثالث من العمر، وقد جرى إيقافه واتخذت الإجراءات النظامية، لإحالته إلى فرع النيابة العامة.

تجديد حبس المتهمين بإقامة حفل فني داخل ڤيلا بالرحاب

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس صاحب فيلا مستأجرة بمدينة الرحاب واثنين آخرين، لاتهامهم بكسر قرار مجلس الوزراء وتنظيم حفل فنى وفقرات للرقص الشرقى بدون تصريح، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات أن البداية كانت بتقلي ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول برئاسة المقدم تامر عبد الشافي، رئيس المباحث، بلاغا من سكان مدينة الرحاب، يفيد بقيام صاحب فيلا مستأجرة واثنين آخرين، بإقامة حفلات فنية، وتنظيم عروض رقص شرقى بدون ترخيص، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وبعمل التحريات والفحص تبين صحة البلاغ، وعقب تقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المشكو في حقهم، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرراها السابق.

قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، بحبس ربة المنزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة بقتل زوجها حرقًا داخل الشقة، كما طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة إخطارا المقدم محمد الصغير رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتمت السيطرة على إخماد الحريق وتبين العثور على جثة الزوج قاطن الشقة رجل خمسيني العمر، داخل إحدى غرف الشقة ومتفحمة.

اقرا ايضا..

المتحدث العسكري: انفجار عبوة ناسفة جنوب بئر العبد شمال سيناء واستشهاد وإصابة 10 أفراد

لهذا السبب.. جوجل تحظر 2.7 مليار إعلان حول العالم