محمد زيدان يستعيد ذكريات التتويج بالدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند

الجمعة 01 مايو 2020 | 11:20 صباحاً
كتب : شادي أسامة

استعاد محمد زيدان نجم الفراعنة السابق، ذكريات تتويجه ببطولة الدورى الألمانى مع بوروسيا دورتموند فى موسم 2010/2011، بمجموعة من الصور مع درع البطولة.

وعلق زيدان على الصور التى نشرها مع زملائه بالفريق فى تلك الفترة، عبر حسابه الشخصى على انستجرام قائلاً، "9 سنوات مرت.. الأبطال.. أفتقد هذه الأيام".

محمد زيدان

وبدأ اللاعب مشواره الكروى مع النادى المصرى البورسعيدى موسم 1998-1999م ولعب لعدة أندية ألمانية مثل فيردر بريمن وماينز وهامبورغ وبروسيا دورتموند.

وعلى الصعيد الدولي، توج محمد زيدان على بلقب كأس الأمم الأفريقية مرتين مع منتخب مصر فى 2008 و2010.

يذكر أن محمد زيدان فى وقت سابق قد تحدث عن النجم الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، قائلاً: "عقليته أفضل منى بكثير فى عالم الاحتراف، مضيفًا أن الالمانى يورجن كلوب المدير الفنى الحالى لفريق ليفربول الحالى والسابق لبروسيا دورتموند قادر على تحفيز اللاعبين بشكل كبير والتطوير من الأداء خلال التدريبات والمباريات".

فى سياق آخر

دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل الدوري الإنجليزي جادون سانشو، لأحد أندية البريميرليج في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع أنسو فاتي نجم البلوجرانا، ليكون البديل الأمثل لخلافة سانشو في ملعب السيجنال إيدونا بارك.

واختتمت: "برشلونة يرفض رحيل اللاعب، ولكن من الممكن السماح له بالرحيل عن طريق الإعارة أو عن طريق وجود بند يضمن للبارسا أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه".

أمير مرتضى: أتمنى انضمام رمضان صبحي للزمالك

3 أندية محلية تنافس الصفاقسي التونسي على شراء "مارسيلو" الأهلي

اقرأ أيضا