الاتحاد التونسي يشكل هيئة للدفاع عن لاعب الزمالك السابق بعد الحكم بحبسه 4 أشهر

الجمعة 01 مايو 2020 | 12:15 مساءً
كتب : شادي أسامة

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم تشكيل لجنة من المحامين للدفاع عن حمدى النقاز، لاعب الزمالك السابق والمنتخب التونسى، بعد صدور حكم ضده بالحبس وغرامة مالية بسبب تعديه على موظف عمومى.

وأصدر الاتحاد التونسى بياناً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قال فيه، "فى متابعة لوضعية اللاعب الدولى حمدى النقاز قرر المكتب الجامعى تكوين لجنة دفاع وتكليف كل من العضوين الجامعيين أمين موقو وحامد المغربى وعضوى الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة حاتم دورة ومحمد نجيب حواص بنيابة اللاعب المذكور والدفاع عنه".

حمدى النقاز الزمالك

وأضاف بيان الاتحاد التونسى، "هذا وستتولى لجنة الدفاع بالتنسيق مع محاميه للقيام بالإجراءات القانونية الضرورية لدى الطور الاستئنافى لطلب الإفراج عن اللاعب".

ويذكر أن المحكمة الابتدائية فى سوسة وقعت عقوبة على لاعب النجم الساحلى السابق بالسجن مدة 4 أشهر مع النفاذ العاجل، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 100 دينار بعد التعدى بالقول على موظف عمومى.

فى سياق آخر

دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل الدوري الإنجليزي جادون سانشو، لأحد أندية البريميرليج في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع أنسو فاتي نجم البلوجرانا، ليكون البديل الأمثل لخلافة سانشو في ملعب السيجنال إيدونا بارك.

واختتمت: "برشلونة يرفض رحيل اللاعب، ولكن من الممكن السماح له بالرحيل عن طريق الإعارة أو عن طريق وجود بند يضمن للبارسا أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه".

محمد زيدان يستعيد ذكريات التتويج بالدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند

عقوبات مالية تنتظر طارق حامد وأشرف بن شرقي بسبب رامز جلال