فايلر يُصعد حارس من ناشئي الأهلي لتعويض رحيل إكرامي

الجمعة 01 مايو 2020 | 12:17 مساءً
كتب : شادي أسامة

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصعيد حارس رابع من قطاع الناشئين بجانب الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، من أجل تعويض رحيل شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأحمر، في نهاية الموسم.

حيث يرفض فايلر فكرة التعاقد مع حارس جديد مؤكدا أن الثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير قادرين على حراسة عرين الأهلي، مطالبا يانكون ميشيل مدرب حراس الفريق، بالتنقيب في قطاع الناشئين من أجل تصعيد حارس رابع بجانب الثلاثي من أجل تجهيزه وإعداده بالشكل الأمثل واكتساب الخبرات لمنافسة الثلاثي الأساسي تمهيدا للاعتماد عليه للمراحل المقبلة حال الاحتياج إلى خدماته.

ويبدأ يانكون في دراسة السيرة الذاتية لعدد من حراس قطاع الناشئين بالأهلي، قبل الاستقرار على اسم واحد في النهاية، ويأتي الثنائي حمزة علاء وأحمد طارق سليمان، الأقرب من أجل الصعود للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، خاصة بعدما نالوا إشادة كبيرة من مدربيهم في قطاع الناشئين، بالإضافة إلى تصعديهم على فترات طويلة بجانب مصطفى شوبير طوال الفترات الماضية.

فى سياق آخر

دخل نادي بوروسيا دورتموند الألماني، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى نادي بوروسيا دورتموند لتعويض الرحيل الدوري الإنجليزي جادون سانشو، لأحد أندية البريميرليج في الموسم الجديد.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بوروسيا دورتموند يستهدف التعاقد مع أنسو فاتي نجم البلوجرانا، ليكون البديل الأمثل لخلافة سانشو في ملعب السيجنال إيدونا بارك.

واختتمت: "برشلونة يرفض رحيل اللاعب، ولكن من الممكن السماح له بالرحيل عن طريق الإعارة أو عن طريق وجود بند يضمن للبارسا أحقية إعادة الشراء مقابل مبلغ يتم الاتفاق عليه".

اتحاد الكرة يحدد مصير الدوري 5 مايو.. وإرسال الرد للكاف

سعد الصغير يتحدى ثنائي الأهلي في البلاي ستيشن

اقرأ أيضا