بث مباشر.. الحلقة 8 من برنامج "رامز مجنون رسمي" والضيف مفاجأة

الجمعة 01 مايو 2020 | 04:10 مساءً
كتب : آية محمود

تعرض قناة MBC مصر، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها برنامج الفنان رامز جلال والذي يحمل أسم رامز مجنون رسمي، ويحقق برنامج رامز مجنون رسمي نسب كبيرة من المشاهدة في الوطن العربي.

برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 8 الثامنة

ينتظر كل عام جمهور برامج مقالب رامز جلال عرض حلقاته في شهر رمضان الكريم، وكل عام ينتظرون الفورمات المختلف الذي يظهر به، وفي عام 2020 يظهر رامز جلا من خلال برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الرابعة عبر شاشة قناة "mbc" مصر الفضائية مع إنطلاق أذان المغرب.

الحلقة 8 الثامنة من برنامج رامز مجنون رسمي اليوم

ستعرض اليوم الحلقة 8 الثامنة من حلقات برنامج "رامز مجنون رسمي" على تردد قناة "إم بي سي" مصر، ومن المنتظر أن يكون ضيف الحلقة الثامنة هو الفنان الكوميدي حمدي الميرغني ، وسنقدم لكم كل جديد بخصوص حلقة اليوم من برنامج مقالب رامز مجنون رسمي 2020 .

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

بث مباشر رامز مجنون رسمي الحلقة 8 الثامنة بجودة عالية

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر رامز مجنون رسمي الحلقة 8 والذي يقدمه الفنان رامز جلال من خلال شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية، لمشاهدة بث مباشر رامز مجنون رسمي الحلقة 8 أضــــــــــغـــــــــط هنـــــــــــــــــــا .

أٌقرا ايضًا:

الحلقة 7 مسلسل "النهاية".. شاهد "إنرجي كو" تعتقل صباح لسرقتها نسخة وعي المهندس زين

الحلقة السابعة من "البرنس".. "أخوات رضوان يخططون لقتله مرة آخرى" (فيديو)