طوفان فرنسي يجتاح فلسفة مانشستر يونايتد

الجمعة 01 مايو 2020 | 09:26 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

تسابق إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الزمن، من أجل بناء فريق كبير وواعد لإعادة أمجاد الماضي.

وكشفت العديد من التقارير الأوروبية، أن مانشستر يونايتد يرغب بضم الفرنسي إبراهيما كوناتي، الذي يعد أحد أبرز المدافعين الصاعدين بسماء الساحرة المستديرة، فقد بزغ نجم اللاعب مع فريق لايبزيج الألماني.

ولن يكون كوناتي الفرنسي الوحيد الموضوعة عليه أعين سولشاير مدرب المان ومسؤولي النادي، حيث أنه هناك العديد من الأسماء.

ورصدت عدة تقارير ماضية عن رغبة مانشستر يونايتد، في التعاقد مع وسام بن بدر لاعب نادي موناكو وموسى ديمبيلي نجم نادي ليون كذلك فيكتور أوسيمين لاعب ليل بجانب العديد من الصفقات الأخرى.

وكان فريق مانشستر يونايتد، قد أعلن عن نيته بالاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين الحالين وضم عناصر أخرى مع الاحتفاظ ببعض النجوم أمثال أنتوني مارسيال وراشفورد وعدد آخر.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد ينافس بقوة هذا الموسم على المربع الذهبي ودوري أبطال أوروبا، من أجل العودة والتواجد بالمكانة الغائبة عن الفريق، التي هي حلم الأنصار بعودة اللقب الأغلى.

في سياق متصل

أكد محمود حسن تريزيجيه، جناح أيسر منتخب مصر وفريق أستون فيلا ، أنه كافح طويلاً للانتقال للدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال تريزيجيه إن البعض لا يشعر بطول رحلة كفاحه في أوروبا والمتاعب التي تحملها،| موضحًا أن اللعب في الدوري الإنجليزي ليس سهلاً فهو الأقوى في العالم.

وأضاف: "الموهبة ليست وحدها فقط معيار النجاح في الملاعب الأوروبية، قد يكون شخص أقل منك موهبة ولكنه أكثر صبرًا ويؤدي التدريبات بشكل أقوى وينفذ التعليمات ويحافظ على صحته فيتفوق على اللاعب الموهوب".

وأشار إلى أنه لا يجد معاناة في شهر رمضان خلال تواجده في أوروبا ويحرص على أداء الصلوات سواء في شهر رمضان أو غيره من الشهور كما يحرص على تلاوة القرآن باستمرار.

وأوضح أن أسرته لعبت دوراً كبيرًا في نجاحه بجانب زوجته مضيفا أنه يملك الطموح لتحقيق أهداف أكبر من اللعب بالدوري الإنجليزي.

موضوعات ذات صلة:-

ويليان يغازل توتنهام مورينيو.. وأرسنال يراقب

بارما يرفض العودة للتدريبات خوفا من كورونا

تريزيجيه: كافحت طويلَا للانتقال إلى الدوري الإنجليزي

اقرأ أيضا