"بالفيديو".. فنانة شهيرة تُهاجم رامز مجنون رسمي بعد تسببه في تدمير ابنتها

السبت 02 مايو 2020 | 12:10 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة مريم حسين، جمهورها بمقطع فيديو جديد عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكان تهاجم الفنان رامز جلال وبرنامجة رامز مجنون رسمي من خلال مقطع الفيديو، وكشفت أيضًا كيف تغير سلوك ابنتها نحو الأسوأ نتيجة لمشاهدتها للبرنامج.

وأبدت مريم حسين، من خلال الفيديو استياءها من بعض النجمات اللاتي تذللن لرامز جلال في مقلبه رامز مجنون رسمي، من أجل أن يتركهن قائلة: "بعض الممثلات اللي كانوا صراحة مذلولات، أنا والله لو يعطيني 10 مليون دولار وقال لي قوليلي أنا جميل أو أنا فلان أو شو، بتف في وجهه سوري بس هذي شخصيتي ما أقدر حد يقولي قولي عني، ما أقدر.

واستنكرت مريم حسين، بطريقة غير مباشرة ما قالته الفنانة غادة عادل عن نفسها في مقلب رامز جلال، قائلة: "في فنانة قعده تقول أنا كلبة أنا حمارة".

وأضافت مريم حسين، أن ابنتها الوحيدة أصبحت تصرفاتها غريبة بشكل ملحوظ، وذلك بعد أن شاهدت مقلب رامز جلال، ولكنها تعتب على نفسها على ما يحدث مع صغيرتها لأنها المسؤولة عن هذا الأمر، لأنه من المفترض ألا تشاهد المقلب وقت وجود ابنتها وأن تتابعه بعد أن تخلد للنوم.

@annrosaofficial #مريم_حسين لو #رامز_جلال حيعطيني 10 مليون دولار وقالي قولي كذا ب تف بوجهه . . . . . . #حليمه_بولند نزلت مشداتها الخاصة😍👇 @annrosaofficial @annrosaofficial . . الكبسولة الوردية بديل التكميم والبالون اخسري 12 كيلو مرخص من الصحه😍 ‎‏‎‏@carenmore ‎‏‎‏@carenmore. A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher) on Apr 30, 2020 at 6:21pm PDT

اقرأ ايضًا| "بكل صراحة".. فيفي عبده تكشف عن عدد زيجاتها الحقيقي

اقرأ ايضًا| مواعيد عرض مسلسل الفتوة لـ ياسر جلال.. وشاهد الحلقة التاسعة كاملة (فيديو)