"زوجي مش عارف يحميني".. زوجة تطلب الطلاق أمام محكمة الأسرة

السبت 02 مايو 2020 | 04:38 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

لا تخلو طرقات محاكم الأسرة من سيدات باحثات عن الطلاق أو الخُلع، ولا تنتهى الدعاوى القضائية، والجميع يتزاحمون فى قاعات المحاكم التي أصبحت الوسيلة الوحيدة للبحث عن الحقوق المالية والاجتماعية، لجأت زوجة إلى محكمة الأسرة بأكتوبر، لتحرر دعوىطلاق، لتتخلص من حياتها، بسبب تعرضها للاعتداء بالضرب هى وأطفالها على يد أهل زوجها.

قالت الزوجة:" وقت ما تزوجت، كنت أتعرض للضرب علي يد أهل زوجي، وهو يرفض التدخل ويحميني منهم، وانتهت سنوات عمري بإصابتي بعيني، بعد أن تدهورت شقيقة زوجي بالضرب بآلة حادة، بسبب خلاف بين أبنائي و أبنائها".

أضافت الزوجة:" زوجي مش عارف يحميني ولا يحمي أولاده من أهله لانه سلبي معهم".

وَأوضحت الزوجة "ن.أ" :" منذ دخولي منزل زوجي وأنا اعيس كخادمة لدى أشقائه وأهله، وشقيقته تتحكم فى كل شئ يخصني، حتي في حياتي الشخصية، وتمنعني من زيارة أهلى، وتحاول تقطع علاقتي بيهم، حتى فى الطعام الذي نأكله تتحكم كميته، بسبب طمعها ما يملكونه من مال، والكلمة الاولي والاخيرة لها مضيفًا حتي رفضت زوجي يدفع أي مصاريف شخصية".

وأكدت الزوجة:"زوجي ميسور الحال، ولايحتاج لمساعدة أهله ، ولكن شقيقته هي من كانت توسوس له ، وتحرضه لحرماني و أطفالي، وجعلنا نعيش في ضيق الحال".

واكملت الزوجة:"انتهت حياتي معه بعد أن حاولت شقيقته أن تنهي مستقبليو تعدت على بالضرب بقطعة من الحديد وإصابتي بجروح و كدمات متفرقة بجسدى فقررت إلى المحكمة الاسرة لرفع الدعوي".

اقرا ايضا

حبس دجال ٤أيام على ذمة التحقيق لاستيلائه على 400 ألف جنيه من سيدة بالنزهة

حجز ربة منزل ونجلها بتهمة النصب على المواطنين بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح شهرية

اقرأ أيضا