بعد فشل اغتياله.. شاهد وزير الداخلية الأسبق يكشف تفاصيل حديثه مع رئيس الجمهورية

الاحد 03 مايو 2020 | 12:13 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

كشف اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية الأسبق، تفاصيل محاولة اغتياله على يد العناصر الإرهابية وبتخطيط الإرهابي هشام عشماوي.

وأضاف إبراهيم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "رئيس الجمهورية حاول الاتصال بي واطمأن على حالتي الصحية وطلب مني الظهور على شاشة التليفزيون لتكذيب إدعاء الإرهابيين بأن عملية الاغتيال نجحت".

وتابع محمد ابراهيم:"فشل العناصر الارهابية في محاولة اغتيالي يظهر أمام العالم مدى خيبة العناصر الإرهابية" و:" الهاتف الخاص بي بعد الحادث كان مغلقا وزوجتي سمعت الحادثة من زملائها في العمل و ولفت محمد ابراهيم:" بعد الحادثة بـ 24 ساعة تم التعرف على كافة العناصر المشاركة في محاولة الاغتيال".

 

لأول مرة.. وزير الداخلية الأسبق يكشف تفاصيل نجاته من محاولة الاغتيال "فيديو"

قال وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد إبراهيم، إنه عاش يومًا من أصعب أيام حياته وذلك خلال محاولة اغتياله من الإرهابي هشام عشماوي، موضحًا أنه تلقى اتصالا من رئيس الجمهورية بعد دقائق من التفجير.

وأضاف وزير الداخلية الأسبق فى أول تصريح له خلال مداخلة ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على صدى البلد، تقديم الإعلامي أحمد موسى، أن رئيس الجمهورية طالبه بالظهور على القنوات الفضائية وذلك بعد أن نشرت بعض المواقع و القنوات نجاح العملية واستهدافه.

وأشار وزير الداخلية الأسبق، أن المواد المتفجرة الي كانت في السيارة التي انفجرت كانت تزن نصف طن، وتم العثور على موتور السيارة فى الدور الـ 12 لأحد العقارات الموجود.

اقرأ أيضا..

طبيب يشجع سيدة على الانتحار ويقدم لها الدواء القاتل

وفاة شخصين في انهيار بيارة صرف صحي بسوهاج