الأمن يكثف جهوده لـ كشف الستارعن العثورعلى جثة شاب مقتولا بجوار حميات حلوان

الاحد 03 مايو 2020 | 12:36 صباحاً
كتب : دينا سليمان

تكثف أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، جهودها لكشف الستار عن واقعة العثور على جثة شخص مقتول و ملقى بداخل منزل مهجور بجوار مستشفى حميات حلوان.

البداية عندما تلقى المقدم أحمد البنداري رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شخص بداخل منزل مهجور بجوار مستشفى حميات حلوان.

على الفور انتقل "البنداري" ومعاونية النقباء أحمد شعلان وأحمد فتحي معاونين مباحث القسم، لمكان الواقعة للفحص والتحري.

وبالفحص تبين أن الجثة لـ شاب مجهول الهوية، وجد مقتولا، فتم نقل الجثة للمشرحة وأخطرت النيابة العامة للمعاينه واتخاذ الإجراءات المطلوبة.

ويقوم ضباط وحدة مباحث القسم بفحص كاميرات المراقبة المحيطة بـ مكان الواقعة، كما يتم فحص البلاغات المقدمة عن المتغيبين لتحديد هوية المجني علية.

في سياق آخر أصبح الانتحار الطريق السهل لفاقدي الأمل، فبدلا من البحث عن حل لما يمرون به من ضيق وأزمات، يقبل البعض ضعاف النفوس والإيمان بقدرة الله للحل السهل أو الهروب من تلك المشاكل التي تواجههم بالإقبال على الانتحار.

ونجد دائما المقبل على الانتحار ينفرد بنفسه بعيد عن أي أحد من المرافقين له كي يستطيع تنفيذ الفكرة دون الخضوع لأي أراء تضعف من عزيمته على ما قرره.

ولكننا هنا أمام واقعة انتحارغريبة من نوعها، وهي أن يقوم طبيب بتوجيه مريضته على الانتحار ويحدد لها الطريقة التي تقوم بتنفيذها.

حيث قام طبيب سويسري بتوجيه امرأة ثمانينية على الانتحار، وقدم لها عقار مميت ما تسبب في وفاتها في الحال.

وأقر الطبيب بفعلته، مؤكداً أنه أراد تنفيذ رغبة المرأة التي أكدت مراراً أنها لن تحتمل العيش بدون زوجها الذي يرقد على فراش المرض .

كما أكد الطبيب، أن الضحية هددت بإقدامها على قتل نفسها إن لم يساعدها على الموت دون أن تشعر، ليقرر مساعدتها كـ"حالة إنسانية ".

وقال الطبيب المتقاعد، إنه يعتزم اللجوء الى أعلى محكمة في سويسرا لإستئناف حكم الغرامة ووقف التنفيذ، رافضاً وصف ما فعله بـ "الجريمة ".

اقرأ ايضا..

انتحار عاملة نظافة في ظروف غامضة.. والأمن السعودي يبحث عن السبب

"كارت الكهرباء خلص".. شمعة تتسبب في تفحم طفل ببنها