لهذا السبب.. أحمد فهمي يعتذر لهنا الزاهد بشكل رسمي

الاحد 03 مايو 2020 | 10:40 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

دشن الفنان أحمد فهمي أعتذار رسمي لزوجته الفنانة هنا الزاهد من خلال حسابه الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" وكان ذلك الاعتذار بسبب سخريته من زوجته بإحدى حلقات مسلسل "رجالة البيت" والذي يشارك من خلاله في السباق الرمضاني بجوار الفنان أكرم حسني.

وقال فهمى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" في تغريدة جديدة : "معلش يا هنا".

وكان سخر أحمد فهمى من صوت هنا الزاهد خلال احدى حلقات مسلسله "رجال البيت" عندما وصف صوت إحدى البطلات بالأجش، قائلاً: "عامل زى صوت الرقيقة هنا الزاهد".

والمسلسل يقوم ببطولته أحمد فهمى وأكرم حسنى ووزيو وإخراج أحمد الجندى.

عاجل.. وفاة شقيق الفنان تامر شلتوت

نشر الفنان تامر شلتوت عبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي الصغير عمرو شلتوت إثر حادث سيارة.. وسيتم الدفن اليوم في مقابر العائلة في ٦ أكتوبر بعد صلاة الظهر.

وتوجه تامر شلتوت بالدعاء لشقيقه: "اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ".

وأختتم قائلا: "ان لله وان اليه راجعون برجاء قراة الفاتحة والدعاء له".

كان تامر نشر خلال برنامجه "تقدر"، المذاع عبر شاشة "النهار" في شهر مارس الماضي، تقريرا مع المواطنين في الشارع عن تأثير الكلمة الطيبة في حياتهم.

اقرأ ايضًا| مسلسل البرنس الحلقة التاسعة.. سلوى عثمان تكشف كواليس محاولة مقتل رضوان

اقرأ ايضًا| دينا الشربيني تكشف مفاجأة بشأن الحلقة الأخيرة من "لعبة النسيان"