محمد زيدان يشارك جمهوره احتفاله بأحسن هدف في تاريخ ناديه السابق

الاحد 03 مايو 2020 | 12:44 مساءً
كتب : محمد عماد

شارك محمد زيدان، نجم منتخب مصر السابق، جمهوره باحتفاله بعد اختيار هدفه مع فريق ميدتييلاند الدنماركى كأفضل هدف تم تسجيله فى تاريخ النادي على الإطلاق.

وقال زيدان عبر حسابه الرسمي، "فخور بهذا الهدف فى 2003 فى شباك فريق بروندبي، وعلى الرغم من أنني لم أتمكن من البقاء فى نادي ميدتييلاند لفترة طويلة، وتركت النادي عام 2005 قبل 15 عامًا، لكنه بقي فى قلبي وسيكون دائما، يسعدنى جدًا أنه تم اختيار هذا الهدف كأفضل هدف تم تسجيله على الإطلاق في تاريخ ميدتييلاند".

وللحديث عن المحترفين كان قد حصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني، على دعمًا كبيرًا من جماهير الريدز.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس"، تقريرًا تحدثت فيه عن إمكانية بيع ليفربول لمحمد صلاح، في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد تراجع مستواه عن الموسمين الماضيين.

بينما ظهر َ محمد صلاح ساخرًا من التقرير الذي نشرته الشبكة عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، مستخدمًا وجوه "إيموجي" ضاحكة.

كما علق رامي عباس وكيل أعمال الدولي المصري على هذه الأنباء قائلًا: "في موسم 2017-2018 صلاح كان هدافا لفريقه في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، وهذا الأمر حدث أيضا في موسم 2018-2019".

وواصل: "منذ موسم 2017، وهو داخل المنافسة على الحذاء الذهبي، وهو ليس مهاجما".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تلقى محمد صلاح دعمًا كبيرًا من قبل جماهير ليفربول، على التغريدة التي نشرها وكيل أعمال الفرعون، والتي جاءت كالتالي..

- "لست مضطرًا لتوضيح ذلك يا رامي، نحن نعلم أنه خرافي".

- "تحلى بالهدوء يا رامي.. نحن مع (مو) هنا.

- "كل هذا هراء، الجميع في ليفربول يحب (مو) ونريده أن يبقى معنا لفترة طويلة!".

- "نحن نحب محمد صلاح كثيرًا.. ونأمل ألا يرحل أبدًا عن ليفربول، لن تسير وحدك أبدًا يا (مو)".

- "رامي تجاهل الكارهين.. جماهير ليفربول تقدر (مو) لما فعله وهم متحمسون للغاية لما سيفعله في المواسم المقبلة، إنه في طريقه ليصبح أسطورة الريدز".

موضوعات ذات الصلة

أستراليا تقترب من استضافة الدوري الإنجليزي.. وقطر خارج المنافسة

مصادر: فايلر يرفض العروض الخارجية لنجم الأهلي

اقرأ أيضا