العناية الإلهية تنقذ طفل من الموت على يد عصابة سرقة المنازل

الاحد 03 مايو 2020 | 06:00 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجا طفل من الموت على يد عصابة حاولت سرقة شقتهم أثناء لعبه أحد ألعاب الفيديو في غرفة نومه.

شهدت "أب منستر" شرق العاصمة البريطانية لندن، واقعة إطلاق النار على صبي يبلغ من العمر 11 عاما، أثناء لعبه أحد ألعاب الفيديو في غرفته من قبل عصابة كانت تتظاهرعلى أنها رجال توصيل الطلبات للمنازل.

البداية عندما فتح والد الطفل "راي لورا" الباب، معتقداً أنه سيستلم طردًا ما، لتدخل مجموعة متنكرة في زي سائقي توصيل الطلبات للمنازل، وصرخ أحدهم أين هى الخزنة، وذهبت إلى غرفة الطفل وضربت رأسه بمنجل وإطلاق الرصاص وإصابته في ذراعه.

وكشف المتحدث باسم الشرطة، إن حالة الأب والصبي ليست خطيرة؛ فيما توجد سكينة في حلق امرأة، يعتقد بأنها للأم؛ بينما لم يتم القبض على العصابة بالرغم من قيام مروحية تابعة للشرطة بالبحث طوال الليل.

في سياق أخر قامت أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية بحملة أمنية مكبرة برئاسة قطاع الأمن العام وبالاشتراك مع قوات الأمن المركزى استهدفت ضبط كلاً من :

عاطل – مقيم بدائرة مركز شرطة منية النصر - مسجل شقى خطر فرض سيطرة – سبق إتهامه فى عدد ( 17 ) قضية ما بين ( سرقة بالإكراه ، مقاومة سلطات ، إستعراض قوة ، مخدرات ) ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى عدد ( 4 ) أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا ( مخدرات ، مقاومة سلطات ، سرقة ، إستعمال قوة ) بلغ جملة العقوبة فيها السجن ( 8 سنوات ) ، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى (سرقة ) .

شقيق الأول – عاطل – مقيم بذات العنوان - سبق إتهامه فى عدد ( 13 ) قضية ما بين ( سلاح ، مخدرات ، ضرب ) .

وحال وصول القوات قام المتهمان بإطلاق وابلاً من الأعيرة النارية وعلى الفور قامت القوات بمبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من السيطرة على الموقف ، وأسفر ذلك عن إصابة المتهمين بطلق نارى وتم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج ، وضبط بحوزتهما (بندقية آلية ، بندقية خرطوش ، وبخزينتهما عدد 9 طلقات نارية من ذات العيار ، كمية من نبات البانجو المخدر وزنت 10 كيلو جرام

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ ايضا..

ضبط 3 متهمين سرقوا أجزاء حديدية من كوبري تحت الإنشاء بالقاهرة

ضبط شخصين بالقاهرة قاما بسرقة دراجات نارية

اقرأ أيضا