"عايزة تشتغل وأنا رفضت فانتحرت".. تفاصيل جريمة آخر الليل في الحي الراقي

الاحد 03 مايو 2020 | 06:15 مساءً
كتب : محمود صلاح

في السدس الأخير من الليل، بينما الجميع يهرولون من أجل إعداد السحور، والبعض الأخير يغتنم تلك الليالي المباركة في الدعاء والتضرع إلى الله لكي يخرج من شهر رمضان الكريم بذنب مغفور، إلا أن الأجواء في المنطقة الراقية قلبت رأسًا على عقب، بعدما قررت سيدة أن تتخلى عن مشاعرها، وتضرب بتلك الأيام المباركة عرض الحائط، تقدم على الانتحار من شرفة منزلها لسبب غريب.

في منطقة السادس من أكتوبر بمحافظة القاهرة، دارت أحداث اقعة انتحار سيدة من شرفة غرفتها بسبب خلافات دارت بينها وبين زوجها لرغبتها في العمل، بينما يصر الأخير على الرفض، الأمر الذي جعلها تقفز من الطابق الثالث، لتسقط جثة هامدة تاركة خلفها طفلة صغيرة من طليقها.

وأمرت نيابة أكتوبر بالتصريح بدفن جثة المتوفية بعد بيان الصفة التشريحية، وتستمع النيابة إلى زوج الضحية وشهود العيان، كما طلبت تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث.

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من النجدة، بسقوط سيدة من شرفة أحد المنازل بأكتوبر.

وانتقل ضباط المباحث بصحبتهم القوة المرافقة إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لربة منزل في العقد الثالث من العمر، ملقاة على الأرض، ولقي مصرعها، وترتدي كامل ملابسها.

وبإجراء التحريات الأولية، تبين أن المتوفاة كانت تعمل ممرضة، منفصلة عن زوجها من فترة قصيرة ولديها طفلة، وتعرفت على صاحب شركة وطلب منها الزواج بشرط أن تترك عملها وتتفرغ لخدمة بيتها وأسرتها، ووافقت وتزوجت منه من 5 أشهر ماضية في أحد المناطق بمدينة 6 أكتوبر في الجيزة.

وبعد فترة من الزواج، نشبت خلافات بين الضحية وزوجها بسبب طلبها العودة للعمل مرة أخرى لأنها تشعر بالملل، لكن زوجها رفض وتمسك بذلك، وفي مساء أمس الجمعة اشتد الخلاف بين الزوجين بسبب إصرار الزوجة على طلبها، قبل السحور، فقررت التخلص من حياتها قفزًا من الطابق الثالث؛ لتسقط جثة هامدة على الأرض.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، وتباشر النيابة التحقي

إقرأ أيضًا:

كشف غموض واقعة مقتل أحد المواطنين ببني سويف

القبض على عاطل شرع في قتل زميله بالجيزة