فايلر يقرر عمل تقييم شامل للاعبي الأهلي

الاحد 03 مايو 2020 | 08:43 مساءً
كتب : شادي أسامة

قام رينيه فايلر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعمل تقييم شامل للاعبي الأهلي على النواحي الغذائية في شهر رمضان المبارك خلال العشرة أيام الأولى.

حرص فايلر على الاطمئنان على التزام لاعبي الفريق بالبرامج الغذائية المخصصة لهم من قبل أخصائي التغذية خلال فترة توقف النشاط الرياضي.

وراجع رينيه فايلر مع أخصائي التغذية البرنامج المخصص لكل لاعب وفقا لطبيعة جسمه، وطلب من المدير الفنى من أخصائي التغذية العمل على استكمال جوانب النقص عند كل لاعب، وفقا للقياسات الفسيولوجية التي تم إجراؤها.

ويختلف البرنامج الغذائي لكل لاعب وفقا لطبيعة الجسم، والقياسات الفسيولوجية الخاصة به.

ويتطلع رينيه فايلر إلى معالجة المشاكل، التي اشتكى منها بعض اللاعبين خلال فترة توقف النشاط الرياضي وقبل العودة للتدريبات.

فى سياق اخر

يتواصل يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالنادى الأهلى، مع رباعى الفريق محمد الشناوى، شريف إكرامى، على لطفى ومصطفى شوبير، من أجل متابعة التدريبات التى ينفذونها حالياً فى المنزل بسبب الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار "فيروس كورونا".

وجاء التواصل مع حراس مرمى الأهلى و يانكون ميشيل عبر "الواتس آب" بشكل مُستمر لإطلاعه على التدريبات اليومية التى يقومون بها خلال فترة التوقف الحالية، وشهدت الساعات الماضية متابعة دقيقة من قبل مدرب الحراس لتدريبات اللاعبين للحفاظ على لياقتهم البدنية.

بينما قرر رينيه فايلر المدير الفنى للأهلي، رحيل عدد من اللاعبين سواء على سبيل البيع النهائى أو الإعارة، وهم صالح جمعة صانع الألعاب، وهو الأمر نفسه بالنسبة للمغربي وليد أزارو، وأيضا الأنجولى جيرالدو وحسام عاشور الذى قرر النادي عدم التجديد له وأيضا حسين السيد.

الأهلي يعدل عقد مصطفى شوبير إلى فئة أولى

بيراميدز يرفض رحيل جون أنطوي خلال الصيف المقبل

اقرأ أيضا