بعد انتهاء المقلب.. جدل حاد بين محمد الشناوي ورامز جلال على قناة mbc مصر (فيديو)

الاثنين 04 مايو 2020 | 09:21 مساءً
كتب : آية محمود

حل محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ضيف برنامج رامز مجنون رسمي المعروض على قناة mbc مصر.

وتوعد الشناوي حارس الأهلي لـ رامز جلال بسبب ماجاء في المقلب الخاص به ببرنامج رامز مجنون رسمي، قائلًا: وحياة أمي ما هسيبك.

كما سخر الشناوي من رامز جلال قائلًا: "أمال فين الرعب؟".

ويعد الشناوي، ثالث لاعب في النادي الأهلي يحل ضيفا على برنامج "رامز مجنون رسمي" والذي يقدمه رامز جلال على قناة mbc مصر، خلال شهر رمضان، بعد مشاركة علي معلول ومحمود كهربا.

ويشهد برنامج "رامز مجنون رسمي" في الموسم الجديد، الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع "رامز" في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

أٌقرا ايضًا:

شاهد.. ياسمين صبري في مرحلة المراهقة

شاهد.. مسلسل "البرنس" الحلقة 11 لـ محمد رمضان