محمد إبراهيم: عبدالله السعيد أفضل لاعب في مصر

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 05:59 مساءً
كتب : شادي أسامة

أكد محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك السابق ومصر المقاصة الحالي، أن عبدالله السعيد لاعب بيراميدز هو الأفضل في مصر حاليًا.

وأكد محمد ابراهيم خلال تصريحاته لبرنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، على أن السعيد لاعب كبير بمعنى الكلمة، ويمتلك قدرات كبيرة وتحمل الكثير والكثير كما أنه لاعب راسي وثابت بمعنى الكلمة.

وقال إنه يتمنى عودة النشاط الرياضي من جديد ويرى أن فريق مصر المقاصة يسير على الطريق الصحيح قائلا: "انتظروا مصر المقاصة بشكل مختلف ومع عودة الدوري".

وكان إبراهيم أكد من قبل، أن المدرب الوحيد الذي كسر تعليمات الإدارة البيضاء بعدم مشاركته ولم يستمع إليها، هو المدرب البرازيلي فييرا، هو من رفض ذلك التعليمات.

وفى سياق اخر واصل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية اجتماعات مناقشة خطط الاتحادات المتوقعة في الفترة القادمة بحضور اتحادات المصارعة والكاراتية والسلاح.

حضر الاجتماعات اليوم المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية وبحضور الأستاذ ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية وحضر ممثلا عن اتحاد المصارعة العميد عصام نوار رئيس الاتحاد وعن اتحاد السلاح الأستاذ عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد وعن اتحاد الكاراتية خالد جاد المولى المستشار الفني للاتحاد وحضر ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة وعبدالأول محمد معاون وزير الشباب والرياضة بجانب إدارة الشئون الفنية باللجنة الأولمبية المصرية.

كان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب قد خاطب الاتحادات بضرورة وضع خطة لمدة 12 شهر لاستئناف النشاط الرياضي والاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية بعد التوقف الحالي بسبب فيروس كورونا.

كانت الاجتماعات بدأت يوم الخميس الماضي مع اتحادات الفروسية والجودو وألعاب القوى وتم استئنافها أمس الثلاثاء بحضور اتحادات الخماسي الحديث والملاكمة والريشة الطائرة والدرجات والرماية.

ومن المقرر في نهاية الجلسات اعداد تقرير كامل بنتيجة الاجتماعات والخطة المتوقعة لكل اتحاد ووضع التصور العام لخطة الاتحادات استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية واستئناف النشاط لمناقشته من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حتى يكون هناك خطة كاملة مسبقة لجميع الاتحادات.

نجم الزمالك يتلقي 3 عروض للرحيل.

نجم الزمالك يتلقي 3 عروض للرحيل

محمد عنتر يطلب حسم مصيره مع الزمالك

اقرأ أيضا