بعد دفنها.. النيابة تأمر بفتح مقبرة سيدة لهذا السبب

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 06:20 مساءً
كتب : علي عرفات

شهدت مدينة الصف خلال الشهور الماضية جريمة غريبة من نوعها، حيث تلقت الأجهزة الأمنية بلًاغا من "أ.ك.م"، مفادة هو اكتشاف أن أخته توفت أثر حالة اختناق والسبب زوجها.

التحريات بينت أن الفتاة توفت منذ ثلاثة أشهر وتم استخراج لها تصريح الدفن دون وجود شبهة جنائية وانها توفت وفاة طبيعية وفقا لتقرير الحالة المقدم في ذات اللحظة.

أضافت التحريات أن أخ المتوفيه أشار إلى أن بعد ثلاثة شهور من وفاة أخته لوح زوجها بأنه قام بقتلها من خلال خنقها بإشارب كانت تلبسه، مما دفعه لتحرير محضر لكشف ملابسات الواقعة.

قامت النيابة العامة بإنتداب الطب الشرعي للوقوف على ملابسات الجريمة، مما قررت أن يتم الكشف عن المتوفيه في مقبرتها وذلك لاخذ عينة وعمل تحليل لها للوقوف على ملابسات الوفاة.

تعرف على تفاصيل إحالة عاطل للجنايات فى الساحل

أمرت النيابة العامة بالساحل، بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات، وذلك بتهمة حيازة مخدر الهيروين، بدائرة القسم.

كانت البداية أثناء قيام ضباط مباحث قسم شرطة الساحل بجولة أمنية، وبصحبتهم قوة شرطية، وذلك لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، حيث اشتبهوا في أحد الأشخاص، ومن خلال محاولة الاقتراب منه حاول الفرار، وعلى الفور لاحقته القوة الأمنية، وتمكنوا من ضبطه.

ومن خلال التحقيقات تبين أنه يدعى "م.ع" سنة عاطل وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة من "مخدر الهيروين"، بلغت 260 جراما من مخدر الهيروين، ومبلغ مالى، وهاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، وتبين أن المبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة قبله، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة، التى تولت مباشرة التحقيق، والتى كانت أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق، حتى أمرت بإحالتهما إلى محكمة الجنايات، عقب أنتهاء التحقيقات معهما.

أقرأ أيضا..

وزارة الداخلية تداهم أوكار الخارجين عن القانون بأسيوط

"والدي ومعلمي وقائدي".. نجل النائب العام هشام بركات يٌحيي ذكرى استشهاده