فيفي عبده تتوسل لـ رامز جلال: "ورحمة أمك كفاية إنت مش طبيعي" (فيديو)

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 08:01 مساءً
كتب : آية محمود

حلت الفنانة فيفي عبده، ضيفة الحلقة الثانية عشر من برنامج "رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، المعروض على قناة mbc مصر.

وأخذت المطربة أروى رأي فيفي عبده في 3 صور لنجوم وهما المطرب الشعبي حسن شاكوش، والصورة الثانية كانت لـ نادية الجندي، والثالثة كانت لرامز جلال والتي قالت عنه: "يا نهار أسود.. مش بيأفور غير معايا أنا"، وذلك قبل ظهور مقدم البرنامج بشخصيته الحقيقية.

ويقوم رامز جلال بتحريكها من على كرسي الاعتراف في جميع الاتجاحات لتصرخ قائلة: "انا بخاف والقران بخاف.. انا أسفة حقك عليا.. ربنا ينتقهم منك"،

ودخلت في نوبة صراخ واستغاثة، ثم بدأت تردد الشهادتين، وتدعو على من أوقعها في هذا الموقف، وتدعو الله أيضا أن ينجيها من بين يديه.

كما التقط رامز جلال سيلفي معها وهي جالسة بالمقلوب على كرسي الاعتراف، ويسئلها: مين أحسن ممثل في مصر؟، لترد عليه: "انت أحسن ممثل وأفضل برنامج في مصر".

وقام رامز جلال، في الفقرة الثالثة، بإسقاط فيفي عبده بحوض مياه وهددها بالكابرويا، وطالبها بغناء: "رامز جلال نجم اليوتيوب دا واد شقي وكمان محبوب"، ليرهبها أكثر: وترد قائلة: "وحياة ولادك لا.. ورحمة أمك كفاية".

وكان ضيوف الحلقات الحادية عشر الماضية من البرنامج كل من غادة عادل وعلي معلول وياسمين صبري وأمينة خليل وحسن عسيري وياسمين رئيس ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي الميرغني وبدرية طلبة وباسم ياخور ومحمد الشناوي.

مواعيد عرض برنامج رامز مجنون رسمي

يعرض برنامج رامز مجنون رسمي على MBC مصر في تمام الساعة الـ 6 ونصف مساءًا والإعادة 2 صباحًا، بتوقيت جمهورية مصر العربية.

بينما يعرض في تمام الساعة الـ 8 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يعرض البرنامج في تمام الساعة الـ 6 مساءًا بتوقيت كل من المغرب والجزائر وتونس.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل الفتوة الحلقة 12 لـ ياسر جلال كاملة

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 14.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة