العناية الإلهية تنقذ موظفة كبيرة من الإصابة بطلق ناري أثناء حملة ازالة

الثلاثاء 05 مايو 2020 | 09:51 مساءً
كتب : دينا سليمان

قام شخص اليوم، بإطلاق النار على المرأة الحديدية المهندسة هويدا الشافعي، رئيس مجلس مدينة القوصية أثناء الانتهاء من حملات الإزالات، مما أدى إلى أصابة أحد العاملين بالمجلس بطلقه ناري بالكتف والرجل.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن أسيوط، بلاغا يفيد إطلاق صاحب عقار مخالف بالقوصية الأعيرة النارية على المهندسة هويدا الشافعي، وفريق مجلس مدينة القوصية، أثناء أداء العمل بإزالة أحد المباني المخالفة، بمنطقة غرب البلد بالقوصية، مما أدى إلى إصابة "مصطفى عرابي" الموظف بمجلس المدينة بطلق ناري.

ويذكر أن بناءً على توجيهات المحافظ بالتشديد على الحملات اليومية لإزالة التعديات، بدأنا اليوم الثلاثاء بـ 9 حملات إزالة وبعد الانتهاء تحركنا بالسيارات فلاحظنا جرار زراعي بمنتصف الطريق، فانتظرنا مروره وفي تلك اللحظات تم سماع صوت عالي، فجاء الظن بعجلة السيارة وتفاجئت باستغاثة أحد المساعدين مصابآ بطلق ناري بالكتف، والرجل يصيح بأحد أسماء مخالفي البناء الذي تمت إزالة التعدي له اليوم، وتم استدعاء سيارة الإسعاف وإبلاغ الجهات المختصة.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة القوصية لمكان الواقعة، وجارى التحري عن الحدث وكشف ملبساته والقبض على مرتكبي الجريمة ومن أطلقوا الأعيرة النارية على فريق عمل مجلس مدينة القوصية.

وتحرر محضر بذلك للعرض على النيابة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية حيال أصحاب العقار.

اقرأ ايضا..

تجديد حبس عاطلين بتهمة سرقة طالب بالإكراه

النائب العام يصدر قرارا هاما بشأن حادث القتل بدهشور