نقابة القراء تبحث تكريم الطبلاوي تقديرًا لتاريخه

الاربعاء 06 مايو 2020 | 12:17 صباحاً
كتب : شادي أسامة

نعت نقابة قراء و محفظي القرآن الكريم بمصر الشيخ محمد محمود الطبلاوي نقيب القراء رحمه الله الذي رحل بعد رحلة عطاء ثرية قضاها في خدمة القرآن الكريم لأكثر من 60 عامًا.

وقال محمد الساعاتي المتحدث الرسمي للنقابة إن الحزن العميق قد خيم على جميع مجلس الإدارة والأعضاء ونقباء المحافظات حيث وصف الشيخ محمد حشاد نائب النقيب وشيخ عموم المقارئ المصرية وفاة الشيخ محمد محمود الطبلاوي 1934-2020م نقيب القراء تعد خسارة كبيرة لدولة التلاوة المصرية.

من جانبه قال الشيخ محمود الخشت الأمين العام للنقابة لقد فقدنا علما كبيرا في عالم التلاوة على مستوى العالم الشيخ الطبلاوي الذي كان يعد نعم الوالد لكل قراء مصر والعالم الإسلامي . وقال الشيخ صديق المنشاوي أمين الصندوق رحم الله مولانا الشيخ الطبلاوي الذي أثرى المكتبة الإذاعية والإسلامية بالعديد من نوادر التسجيلات لتكون تراثا نافعا يتوارثه الأجيال حتى قيام الساعة جعلها الله في ميزان حسناته.

واختتم الساعاتي النقابة تبحث تكريم الفقيد الكبير الشيخ الطبلاوي بما يليق باسمه وتاريخه حيث كان قارئا الجامع الأزهر الشريف وشيخا لعموم المقارئ المصرية وأخيرا نقيبا القراء خلفا للشيخ أبو العنين شعيشع رحم الله الجميع .

مدير الكلية البحرية الأسبق يكشف مميزات الغواصة إس 43 (فيديو)

اقرأ أيضا