بـ"لوك جديد".. رندا البحيري تشعل انستجرام

الاربعاء 06 مايو 2020 | 04:12 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة رندا البحيري جمهورها منذ قليل، بصورةجديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وظهرت رندا البحيري خلال الصورة بـ لوك جريء ومختلف .

يذكر أن آخر مشاركات راندا البحيرى الفنية في مسلسل "الأخ الكبير"، وينتمي العمل لنوعية أعمال الـ 45 حلقة وهو تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج سينرجى.‬

‫والعمل من بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمى، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبد العزيز، أحمد إمام وزينة منصور وتدور أحداثه في إطار شعبى.

Photo by @david_abdallah makeup by @makeupforever A post shared by Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial) on May 6, 2020 at 3:38am PDT

القضاء الإداري يرفض دعوى وقف برنامج رامز مجنون رسمي

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، اليوم الأربعاء، رفض دعوى المحامى فهمى بهجت، لوقف تنفيذ ثم إلغاء القرار السلبى بالامتناع عن منع بيع ترددات شركة "MBC"، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها، ووقف بث برنامج "رامز مجنون رسمى" الذى يقدمه الفنان رامز جلال على ترددات النايل سات.

اختصمت الدعوى رقم 39636 لسنة 74 قضائية، الشركة المصرية للأقمار الصناعية "نايل سات".

وذكرت الدعوى، أن الفنان رامز جلال، دأب على الظهور فى شهر رمضان الكريم ببرنامج هزلى على قنوات mbc، وهو يقوم على فكرة مقلب، ولكن هذا العام جاء رامز باسم "رامز مجنون رسمى" وهو يعبر عن العنف الحقيقى، كما أنه اخترع كرسى يجعل الجالس عليه مكبل لا يستطيع الحركة ويمارس معه أقسى أنواع العذاب ليحقق ما يتمنى من مشاهدات، كذلك يستخدم الثعابين والكهرباء والمياه وغيرهم من أساليب العذاب، كما أنه يطالب ضيوفه بمدحه بطريقة إجبارية دون وجه حق.

بعد مقاضاته.. "رامز مجنون رسمي" يحذف هذا الفيديو من حلقة فيفي عبده

حلت الفنانة والراقصة الاستعراضية فيفي عبده، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، أمس الثلاثاء، من برنامجه الشهير رامز مجنون رسمي، الذي يذاع يوميًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وقبل أيام من إذاعة حلقة فيفي عبدة في برنامج رامز مجنون رسمي، ظهرت فيفي عبدة وهى تتوعد رامز جلال بمقاضاته بسب الكهرباء التى عانت منها طوال فترة المقلب.

وقد لاحظ رواد السوشيال ميديا حذف فقرة الكهرباء رغم وجودها في الإعلان الرسمي للبرنامج.

واستقبل رامز جلال فيفي عبده بمقدمة لاذعة مثل أميرة مقاطعة الكرنبيط.. ترتدي فويل كالمستخدم في الميكروويف .. هل هذه حقيبة أم طبلة؟

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل "عمر ودياب" الحلقة 11 لـ علي ربيع ومصطفى خاطر

شاهد.. مسلسل "الفتوة" الحلقة 11 لـ ياسر جلال