القبض على 4 أشخاص بتهمة انتحال صفة مفتشين تموين بالقاهرة

الاربعاء 06 مايو 2020 | 09:17 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت الأجهزة الأمنية من القبض على شخصين، اشتركا مع آخرين وقاموا بانتحال صفة مفتش تموين والتردد على أصحاب المحال والأكشاك التجارية بدائرة قسم شرطة البساتين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم مقابل عدم تحرير محاضر مخالفات تموينية ضدهم.

تعود بداية الواقعة بتلقي معلومات قد وردت للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة ، بقيام 4 أشخاص بانتحال صفة مفتش تموين ، والتردد على أصحاب المحال والأكشاك التجارية بدائرة قسم شرطة البساتين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم مقابل عدم تحرير محاضر مخالفات تموينية ضدهم .

وأسفرت جهود الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تحديد وضبط اثنين من مرتكبى الواقعة " سائق ، حاصل على دبلوم " حال تواجدهم أمام أحد الأكشاك بدائرة القسم ينتحلان ذات الصفة والاستيلاء من مالك الكشك على مبلغ مالى مقابل عدم تحرير محاضر ضده ، وبتفتيش المتهمين عثر بحوزتهما على سيارة ملك السائق أوراق مزورة منسوبة لجهات حكومية .

وبمواجهة المتهمين اعترفوا لارتكابهما الواقعة بالإشتراك مع آخرين جار ضبط هما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

اقرا ايضا

مصرع شخص وإصابة نجله في سقوط شرفة أحد العقارات بالإسكندرية

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ "توك توك" بأسيوط