الحماية المدنية تسيطر على حريق مزرعة كنيسة الملاك ميخائيل بالأقصر

الاربعاء 06 مايو 2020 | 09:26 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

سيطرت قوات الحماية المدنية في مدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، مساء اليوم الأربعاء، على حريق اندلع في مزرعة كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالمطاعنة، بعد الدفع بـ سيارات إطفاء وتمكن رجال الإطفاء من إخماد الحريق.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء طارق ابراهيم داود، مساعد مدير أمن الأقصر، إخطارا من العميد إيهاب عبد العظيم، مأمور مركز شرطة إسنا، بلاغًا يفيد بنشوب حريق في مزرعة كنيسة رئيس الملائكة ميخائيل بالمطاعنة بمدينة إسنا.

وعلى الفور انتقلت الحماية المدنية والأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، بقيادة النقيب حامد متولي مدير إدارة إطفاء إسنا، والنقيب إبراهيم عبد العاطي ورجال الحماية المدنية.

وانتقل علي الفور لمكان الحادث،الرائد أحمد العيوطي رئيس مباحث مركز شرطة إسنا و المهندس محمد سيد سليمان، رئيس مركز ومدينة إسنا، والفحص والمعاينة تبين من خلال المعاينة أن النيران أتت على مساحة حوالي 150 متر بالطوب الأبيض.

وأسفر الحريق عن إتلاف عدد كبير من المقاعد الخشبية، وعدد 2 مبرد مياه، وعدد 3 مروحة سقف وعروق خشب و فراشة من القماش وخشب خاص بالمزرعة، وعدم وقوع خسائر بشرية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازم وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

اقرا ايضا

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بـ "توك توك" بأسيوط

مصرع شخص وإصابة نجله في سقوط شرفة أحد العقارات بالإسكندرية