ديبالا يرغب في اللعب بجوار بوجبا مجددًا

الخميس 07 مايو 2020 | 07:52 مساءً
كتب : خالد رزق

يأمل النجم الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي في اللعب مستقبلا مرة أخرى مع لاعب الوسط الفرنسي الدولي بول بوجبا، زميله السابق في الفريق الملقب بـ(السيدة العجوز).

ولعب ديبالا مع بوجبا في موسم واحد، قبل رحيل نجم منتخب فرنسا عن يوفنتوس من أجل الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي عام 2016.

وتحدثت عدة وسائل إعلامية في وقت سابق عن إمكانية رحيل بوجبا عن مانشستر يونايتد، وكان ريال مدريد الإسباني يميل بشدة للتنافس على اللاعب الفائز بكأس العالم الماضية، ورغم ذلك تردد أيضا عن اعتزام يوفنتوس الدخول في صراع المنافسة لاستعادة نجمه من جديد.

ويبدو ديبالا حريصا على تحقيق مثل هذه الصفقة، حيث سلط الضوء على علاقته الإيجابية مع بوجبا خلال حوار مصور مع الموقع الألكتروني الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تم نشره اليوم الخميس.

وخلال حديثه مع موقع يويفا، كان ديبالا يحمل مجموعة من القمصان القديمة من بينها قميصا لمانشستر يونايتد حصل عليه عقب فوزه فريقه الإيطالي 1 / صفر على مضيفه الإنجليزي ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2018، حيث قال "لم أستطع تجاهل قميص مثل هذا بالطبع".

أوضح ديبالا "إنه من مانشستر، من صديقي بول الذي أعجب به كشخص أكثر من مجرد لاعب كرة قدم".

أضاف ديبالا "أتيحت لي الفرصة لمشاركة أشياء رائعة معه وآمل أن أكرر ذلك في يوم من الأيام".

وسجل ديبالا هدف يوفنتوس في تلك المباراة التي جرت بملعب (أولد ترافورد) وأضاف: "التسجيل والفوز في مباراة بهذه الطريقة يجعلها أكثر حلاوة ، والقدرة على تبديل القمصان مع صديقك هي واحدة من أجمل الأشياء التي يمكنك القيام بها في كرة القدم."

اقرأ أيضا