تقرير: أتلتيكو مدريد يعتزم ضم موراتا نهائيًا

الخميس 07 مايو 2020 | 11:57 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

يعتزم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم التعاقد مع المهاجم ألفارو موراتا بصورة دائما عقب انتهاء فترة إعارته من فريق تشيلسي الإنجليزي، حسبما أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية على موقعها الإلكتروني الرسمي اليوم الخميس.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن أتلتيكو مطالب بدفع 55 مليون يورو لشراء موراتا نهائيا، عندما تنتهي إعارته للفريق في الأول من تموز/يوليو المقبل.

وأضافت ماركا أن مدة تعاقد أتلتيكو مع موراتا ستنتهي عام 2023.

وكان أتلتيكو قد اعتاد على إنفاق أموال طائلة لضم صفقات جديدة في السنوات الأخيرة، حيث دفع 72 مليون يورو للتعاقد مع الفرنسي توماس ليمار عام 2018، قبل أن تتكبد خزينته 127 مليون يورو لضم البرتغالي جواو فيليكس العام الماضي.

وكشفت الصحيفة التي تصدر من العاصمة مدريد أن المبلغ الذي سوف يتم دفعه للتعاقد مع موراتا سيكون أكبر إنفاق لأتلتيكو هذا العام، مع تحول تركيز إدارة النادي الآن نحو صفقات منخفضة التكلفة.

وأوضحت ماركا أن أتلتيكو يعتزم ضم محمد ساليسو لاعب بلد الوليد الإسباني الشاب، الذي يبلغ الشرط الجزائي في عقده مع ناديه الحالي 12 مليون يورو فقط، في إطار خطة النادي لعدم دفع المزيد من الأموال في تعاقداته الجديدة.

وأصبح موراتا عنصرا أساسيا في صفوف أتلتيكو هذا الموسم، حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق حاليا بتسجيله 12 هدفا في مختلف المسابقات خلال الموسم الجاري.

اقرأ أيضا