فيفي عبده تخرج عن صمتها وترد على اتهامات فبركة برنامجها "فيديو"

الجمعة 08 مايو 2020 | 12:24 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت الفنانة فيفي عبده، عن صمتها، لترد على الانتقادات والاتهامات بأن برنامجها "خلي بالك من فيفي" مفبرك والضيف يعرف بالمقلب من قبل.

وأكدت فيفي في لقاء عبر Skype مع برنامج mbctrending أن الضيوف لم يعرفوا بالمقلب على الإطلاق، حتى هي أيضا لم تكن تعرف بتفاصيل ما يحدث ومن ضيف الحلقة، وحكت أنها تنتظر كل يوم تصوير وصول الضيف ويخبروها قبلها بمن سيكون ضحيتها، وهي تستقبله وتتعرض معه لكل ما يحدث.

وشددت فيفي على أن برنامجها ليس مفبركا وأن الضيوف لا يعرفون بأي شيء عن المقل.

وأشارت فيفي إلى أنها تدعو الضيف إلى منزلها كما هي معتاده أن تطل على الجمهور من "الصالون"، وأكبر دليل على ذلك ملابس الفنانين، كما رأينا فنانات ارتدين فساتين قصيرة لا تتناسب مع فكرة أنهن يعرفن مسبقا بالمقلب.

خطأ فاضح يكشف حقيقة فبركة برنامج فيفي عبده

تستأنف الفنانة فيفي عبده، تقديم حلقات برنامجها خلي بالك من فيفي، وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي لأحد النجوم في منزلها، ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورة توضح فبركة برنامج مقالب فيفي عبده، حيث قارنوا بين الفيلا التى يتم تصوير فيها البرنامج الخاص بفيفى عبده، والفيلا التى يتم فيها تصوير مسلسل "فرصة تانية"، واتضح أن الاثنتان واحد.

ويستضيف البرنامج عبر حلقاته نخبة من أبرز النجوم منهم أحمد رزق، وسمية الخشاب، زينة، وحسن الرداد، وماجد المصري، أحمد بدير، ورجاء الجداوي، وريهام عبد الغفور، وسلوي خطاب، وروجينا، وويزو، وآخرين.

يشار إلى أن آخر أعمال فيفى عبده مسلسل "مملكة الغجر" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى من تأليف الكاتب محمد الغيطى، وإخراج عبد العزيز حشاد، وشارك فى بطولته حورية فرغلى، وسامح الصريطى، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطى، وعزة مجاهد.

بوابة الفجر

أقرا ايضًا:

مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت زين يتعاون مع مراد المحروقي على الحرب (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 14.. شاهد المنسي يكشف مكان هروب الإرهابي عشماوي