هنيدي عن يعلق على الأزمة الأخيرة: "نتمنى يتم عقابهم"

الجمعة 08 مايو 2020 | 02:03 مساءً
كتب : آية محمود

علق الفنان محمد هنيدي، على مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الفتيات يع..بن قطة صغيرة.

وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "توتير"، :" القبض على الفتاتين الماليزيتين أمس بعد انتشار الفيديو ليهم في المنطقة العربية أثناء تع..يبهم لقطة صغيرة.. نتمنى يتم عقابهم بشكل يخليهم يخافوا من أي قطة ماشية في الشارع".

كما نشر الفنان محمد هنيدي صورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق على الصورة قائلا: "ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار".

تداول رواد مواقع السوشيال بشكل واسع على منصات التواصل المختلقة، مقطع فيديو مصور، يظهر فيه مجموعة من الفتيات الماليزيات يعذبن قطة صغيرة بشكل وحشي، تخالف كل الأعراف والأخلاق الإنسانية.

وظهر في الفيديو مجموعة من الفتيات تع..يب قطة صغيرة، ويقمن بتعذيب قطة صغيرة بعد ربطها بخيط والوقف عليها، وانهالوا عليها بالضرب من خلال الدهس بالأقدام، الأمر الذي أدى إلى وفاتها.

وجاءت مشاهد لا يتحملها بشر في فيديو تع..يب القطة ، حيث ظهرت وهي تتألم بشدة، ثم فك الفتيات تكبيلها من رأسها وتركوها بكل على الأرض بعد أن فتكوا بها.

واحتل هاشتاج القطة الأكثر تداولاً عبر موقع تويتر، ومن خلال البحث أكد المغردون أن الفيديو مكانه ماليزيا، وأن الشرطة الماليزية تلقت شكوى ضد الفتيات ومطالبات بالقبض عليهم، وعلى الفور انتشرت صورة للقطة تحولت للأكثر استخداماً عبر موقغ "فيس بوك"، حيث أعرب المستخدمين عن حزنهم الشديد من وفاتها.

وأثار فيديو تعذيب القطة ، استياء واسعا عبر صفحات التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، بعد أكد الجميع صحة الفيديو وأنه تم تصويره في شهر رمضان الكريم من قبل فتيات استعرضن قوتهم وتع..يبهم للقطة الصغيرة دون أي رحمة، وتفاعل عدد كبير من رواد "الفيسبوك" مع فيديو تع..يب القطة، حيث انتقدوا تصرفات هؤلاء الفتيات اللواتي ظهرن في الفيديو وهن يع..ن هذه القطة دون أي رحمة أو شفقة، حيث نشر البعض صورة للقطة وهي بجناح الملاك وتطير في السماء، معلقين:”عند الله تجتمع الخصوم”، بينما علق البعض قائلين “حسنا ياصغيرتي انت الأن في مكان يخلوا من البشر”.

أقرا ايضًا:

مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت زين يتعاون مع مراد المحروقي على الحرب (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 14.. شاهد المنسي يكشف مكان هروب الإرهابي عشماوي