ياسمين صبري تعلق على فيديو تعذيب القطة.. ماذا قالت؟

الجمعة 08 مايو 2020 | 03:38 مساءً
كتب : آية محمود

علقت الفنانة ياسمين صبري، على مقطع فيديو يظهر فيه مجموعة من الفتيات يعذبن قطة صغيرة بشكل وحشي.

نشرت الفنانة ياسمين صبري تويتة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وعلقت على الفيديو قائلة: وتحسبونه هينا وهو علي الله عظيم

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي، :"ربنا يقوي إيمانك، دا اللي وصانا عليه الرسول، حسبي الله ونعم الوكيل، أنا مش عارفة أنام من بشاعة الفيديو، يعجبني فيكي طيبت قلبك ".

والجدير بالذكر تداول رواد التواصل الاجتماعي أمس مقطع فيديو مصورا يظهر فيه مجموعة من الفتيات يعذبن قطة صغيرة بشكل وحشي حتي الموت

وأعلنت السلطات الماليزية اليوم القبض علي الفتاتين الذين قاموا بنشر فيديو تعذيب القطة الصغيرة وتبين انه نتيجة حالة نفسية بتعذيب الحيوانات

تداول رواد مواقع السوشيال بشكل واسع على منصات التواصل المختلقة، مقطع فيديو مصور، يظهر فيه مجموعة من الفتيات الماليزيات يعذبن قطة صغيرة بشكل وحشي، تخالف كل الأعراف والأخلاق الإنسانية.

فيديو تعذيب القطة

وظهر في الفيديو مجموعة من الفتيات تعذيب قطة صغيرة، ويقمن بتعذيب قطة صغيرة بعد ربطها بخيط والوقف عليها، وانهالوا عليها بالضرب من خلال الدهس بالأقدام، الأمر الذي أدى إلى وفاتها.

تعذيب القطة

وجاءت مشاهد لا يتحملها بشر في فيديو تعذيب القطة ، حيث ظهرت وهي تتألم بشدة فضلا عن ما قام به الفتيات الماليزيات من ضرب ودهس بالأقدام عليها، حتى لاقت أنفاسها الأخيرة، ثم فك الفتيات تكبيلها من رأسها وتركوها بكل وحشية على الأرض بعد أن فتكوا بها.

فيديو تعذيب القطة

واحتل هاشتاج القطة الأكثر تداولاً عبر موقع تويتر، ومن خلال البحث أكد المغردون أن الفيديو مكانه ماليزيا، وأن الشرطة الماليزية تلقت شكوى ضد الفتيات ومطالبات بالقبض عليهم، وعلى الفور انتشرت صورة للقطة تحولت للأكثر استخداماً عبر موقغ "فيس بوك"، حيث أعرب المستخدمين عن حزنهم الشديد من وفاتها.

فيديو تعذيب القطة يتسبب في موجة غضب

وأثار فيديو تعذيب القطة ، استياء واسعا عبر صفحات التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، بعد أكد الجميع صحة الفيديو وأنه تم تصويره في شهر رمضان الكريم من قبل فتيات استعرضن قوتهم وتعذيبهم للقطة الصغيرة دون أي رحمة، وتفاعل عدد كبير من رواد "الفيسبوك" مع فيديو تعذيب القطة، حيث انتقدوا تصرفات هؤلاء الفتيات اللواتي ظهرن في الفيديو وهن يعذبن هذه القطة دون أي رحمة أو شفقة، حيث نشر البعض صورة للقطة وهي بجناح الملاك وتطير في السماء، معلقين:”عند الله تجتمع الخصوم”، بينما علق البعض قائلين “حسنا ياصغيرتي انت الأن في مكان يخلوا من البشر”.

أقرا ايضًا:

مسلسل النهاية الحلقة 14.. الروبوت زين يتعاون مع مراد المحروقي على الحرب (فيديو)

مسلسل الاختيار الحلقة 14.. شاهد المنسي يكشف مكان هروب الإرهابي عشماوي