شاهد.. برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة 15.. والضيف مفاجأة

الجمعة 08 مايو 2020 | 06:14 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

يستعد الجمهور لعرض حلقة اليوم من برنامج "رامز مجنون رسمي" والذي يرض عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية، وسيحقق برنامج رامز مجنون رسمي نسب كبيرة من المشاهدة في الوطن العربي، ومن المحتمل أن يستضيف رامز جلال من خلال برنامج رامز مجنون رسمي كتبتن طارق حامد لاعب نادي الزمالك.

شاهد رامز مجنون رسمي

ينتظر كل عام جمهور برامج مقالب رامز جلال عرض حلقاته في شهر رمضان الكريم، وكل عام ينتظرون الفورمات المختلف الذي يظهر به، وفي عام 2020 يظهر رامز جلال من خلال برنامج رامز مجنون رسمي الحلقة الخامسة عبر شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية مع أنطلاق أذان المغرب.

بث مباشر رامز مجنون رسمي الحلقة التاسعة

وتقدم لكم جريدة "بلدنا اليوم" خلال السطور المقبلة بث مباشر لبرنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الفنان رامز جلال من خلال شاشة قناة "mbc مصر" الفضائية، لمشاهدة البث المباشر لبرنامج رامز مجنون رسمي أضـــــــــغــــــــــــط هـــــــنـــــــــــا .

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

وتدور فكرة المقلب، من خلال استدعاء الضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى وذلك لأنها قد اشتهرت بتقديم البرامج ولثقة الفنانين بها، وإجلاس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه ثم يحاول الضيف القيام من على الكرسي ولكن يتم تربيطه بالسلاسل ولا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز إلى الضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ثم يقف رامز بعيدًا عن الضيف ويطلقه وعندما يأتي يريد الوصول إلى رامز لينتقم منه يسقط في بركة ماء حتى يخرجه رامز ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج الذي يكون زلقًا وقتها ثم يسقط وينتهي المقلب.

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف برنامج "إغلب السقا" اليوم

اقرأ ايضًا| رغم تصريحات مرتضى منصور.. "رامز مجنون رسمي" يقتحم نادي الزمالك الليلة