النيابة تأمر بتفريغ الكاميرات المراقبة في مقتل شاب بالمرج

الجمعة 08 مايو 2020 | 07:20 مساءً
كتب : دينا سليمان

استمعت نيابة شرق القاهرة، لأقوال أهالي شاب لقي مصرعه في مشاجرة مع 3 أشخاص في المرج.

وانتقل فريق من النيابة لمعاينة مسرح الجريمة، كما صرحت النيابة بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة بنطاق الواقعة، والاستماع لأقوال عدد من شهود العيان بالمنطقة.

تعود بداية الواقعة تلقي قسم شرطة المرج، بلاغًا من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة أسفر عن مصرع إبراهيم رضا محمد 22 سنة.

على الفور انتقلت الأجهزة الامنية إلى مكان البلاغ وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبسؤال الشهود تبين قيام 3 أشخاص بقيام، بمشاجرة مع المجني عليه، خلال عودته من عمله، قام أحدهم بطعنة وآخر أطلق سلاح ناري مما أدي إلى مصرعه، ثم فروا هاربين وتركوا الضحية بمنتصف الشارع، وجار تحديد هويتهم والقبض عليهم، وأمرت النيابة بضبط وإحضار المتهمين، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

في سياق اخر

ضبط 750 هاربًا و18 كيلو بانجو في حملات أمنية بأسوان

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، حملة مكبرة خلال الساعات الماضية لتحقيق الانضباط في الشارع، ومكافحة الجرائم بشتى صورها، وتحقيق الانتشار الأمني الفعال، والقضاء على كافة الظواهر السلبية.

ونجحت خلالها في ضبط عدة قضايا وتمكنت الأجهزة الأمنية بأسوان من ضبط 11 متهما بحوزتهم 7 أسلحة نارية وكمية من البانجو تزن 18 كيلو جرام، وضبط 100 جرام حشيش، و250 جرام أفيون، وضبط 4 أسلحة بيضاء.

وفى مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 750 حكم شملت ضبط 162 حكم حبس جزئى و 21 حكم حبس مستأنف و 382 أحكام غرامات و181 أحكام المخالفات ، و4 جنايات.

يأتي ذلك فى إطار خطة مديرية أمن أسوان لتكثيف الوجود الشرطي بالشارع، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بمختلف صورها، خاصة أعمال البلطجة والإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية.

اقرا ايضا

شاهد.. غلق مقهى بإمبابة لمخالفة قرار رئيس مجلس الوزراء

شاهد.. الحجرة النبوية وبيت أم المؤمنين السيدة عائشة "صور"