"بعد إصابة 8476 شخص".. البرلمان يُطالب المواطنين بالنزول للعمل

السبت 09 مايو 2020 | 12:59 مساءً
كتب : سارة محمود

أكد النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن العالم لن يستطيع تحمل الإغلاق أكثر من ذلك، مشيرا إلى أنه على البشرية التعايش مع وباء كورونا المستجد واتخاذ التدابير اللازمة إلى أن يقضى الله أمرا كان مفعولا.

وقال السجيني، في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "حتى اللحظة لا يوجد فى ملف هذا الفيروس أى يقين معرفى بين العلماء، والاجتهاد هو سيد الموقف، والمؤكد أنه لا توجد قوة فى العالم قادرة على تحمل تبعات فوضى التصلب الاقتصادى الناتجة، ولا تقدر أى حكومة على تحمل مصاريف إعاشة شعبها، والمسألة برمتها نسبية ووقتية والنتيجة حتمية".

وأضاف: "اعلموا أن من يملك إنهاء الحياة على وجه الأرض هو الله سبحانه وتعالى وما علينا إلا الأخذ بالأسباب والمعطيات ونتوكل عليه فهو السميع العليم، وتذكروا أن البشرية قائمة على دفع الناس لبعضهم البعض وتستمد طاقتها ووجودها من منطق العمل ثم العمل وفى النهاية المكتوب سيكون".

واستطرد "السجيني"، قائلا: "حافظوا على المسافات واحرصوا على التباعد الجسدى وخذوا الاحتياطات الوقائية واعملوا واشتغلوا وافتحوا بيوت العاملين بالعمل والأمل وساعدوا الغلابة وتصدقوا".

موضوعات ذات صلة

الإسكان: تنفيذ شبكة الصرف الصحي لعمارات "مدينة السلام"

شاهد رد فعل المصريين أمام عملية نصب بالشارع في "ورطة إنسانية"

اقرأ أيضا