النائب محمد أبو العينين يدعو للمشاركة في مبادرة "الصلاة من أجل الإنسانية".. فيديو

السبت 09 مايو 2020 | 06:22 مساءً
كتب : شادي أسامة

قال الإعلامي حمدي رزق، إن النائب محمد أبو العينين، عضو مجلس النواب، رحب بدعوة الصلاة للإنسانية يوم 14 مايو الجاري، الذي أطلقته اللجنة العليا للأخوة الإنسانية.

وأضاف خلال تقديمه برنامج "نور النبي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن النائب محمد أبو العينين قال ليكن هذا اليوم شاهدا على التجمع الأكبر من أجل الخير والإنسانية، كلُ فى محرابه ومقر مناجاته، فى شتى بقاع الأرض، لا صوت يعلو فى أثيره إلا دعوات موحدة خالصة إلى الله عز وجل.

وتابع أن محمد أبو العينين دعى أن يوفق العلماء إلى إنتاج مُضادات للداء المستشري، وأن يجعل لهم نورا فى البصيرة، و بركة فى العلم، ويُسرا فى العمل، ويجعل لهم من أمرهم رشدا.

وتوجه محمد أبو العينين بالدعوة إلى الشعب المصرى والعربى وشعوب العالم، كل من نبضت جوارحه بالأمل، وتمسكت عزائمه بالعمل، أن يصبح جزءا من هذا الحدث الإنسانى النبيل فى غايته، والفريد فى طبيعته، بأن يتضرع إلى الله تعالى بما أوتي من صلاح العقيدة وسمُو النفس وسلامة القلب، بأن يرفع الله الغمة عنا، وينجينا مما نحن فيه ويلهمنا إلى طريق الحب والإنسانية والسلام، ولتكن دعوة إلى الخير، والتضامن والتكافل والأخوة، والإنفاق على من مسهم الضر من هذا الوباء.

ضبط 23 ألف شخص خالفوا قرار حظر التجوال

اقرأ أيضا