بعد يوم واحد من استئناف التدريبات.. الإصابة تضرب نجم برشلونة

السبت 09 مايو 2020 | 06:26 مساءً
كتب : خالد رزق

في صدمة قوية بعد عودة الفريق للتدريبات بعد غياب فترة طويلة،أعلن نادي برشلونة الاسباني عن إصابة الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد يوم واحد من استئناف الفريق لتدريباته الجماعية.

وقال برشلونة في بيان رسمي " يعاني لاعب الفريق الأول صامويل أومتيتي من إصابة في ربلة ساقه اليمنى"، ولم يحدد النادي الفترة التي سيغيب عنها اللاعب عن المشاركة في التدريبات بسبب الإصابة.

وأوضحت بعض الصحف الاسبانية ان المدافع الفرنسي شعر ببعض الآلام خلال مران برشلونة الثاني بعد ان استأنف النادي تدريباته يوم الجمعة استعدادا لاستكمال ما تبقى من الموسم.

يذكر ان الدوري الاسباني متوقف منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وكان برشلونة متصدرا جدول الترتيب بفارق نقطتين عن الوصيف ريال مدريد.

لليوم الثاني على التوالي.. لاعبو برشلونة يواصلون التدريبات الفردية

واصل لاعبو فريق برشلونة الإسبانى تدريباتهم الفردية فى المدينة الرياضية "خوان جامبر"، لليوم الثانى على التوالى، وذلك عقب عودتهم من الحجر الصحى الذى استمر لنحو شهرين بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكر الموقع الرسمى للفريق الإسباني أن اللاعبين أنهوا الجلسات التدريبية الفردية الثانية وفقا لبروتوكول رابطة الدورى الإسباني، وأنهم حافظوا على المسافة الآمنة التى حددتها السلطات الصحية.

هذا ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.  

اقرأ أيضا