محمد يوسف: تلقيت الكثير من العروض بعد رحيلي عن الأهلي

الاحد 10 مايو 2020 | 12:41 صباحاً
كتب : شادي أسامة

قال محمد يوسف المدير الفني السابق للنادي الأهلي، إنه تلقى الكثير من العروض للعودة للتدريب بعد رحيلي عن القلعة الحمراء لكن الإتفاقات لم تكُتمل.

وأضاف يوسف في تصريحات خاصة لبرنامج "البريمو" على قناة "Ten"، مع الإعلامي محمد فاروق، أن العروض التي تلقيتها من فرق داخل الدوري المصري لكن الإتفاقات النهائية لم تصل للمرحلة النهائية مُشدداً إلى أنه ينتظر التوقيت المناسب للعودة للتدريب من جديد .

وفى سياق آخر

وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "إيفاب" على مقترح تلقاه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنح الفرق الحق في إجراء 5 تغييرات بدلا من 3 تغييرات، لحماية اللاعبين بعد جائحة "كورونا".

وقال "الفيفا" في بيان رسمي صدر عنه اليوم، الجمعة، إن التغييرات الخمسة يشترط أن تجرى في ثلاث لحظات توقف أو بين شوطي المباراة لمنع إهدار الوقت.

وأوضح"الفيفا"، أن هذا التعديل يدخل حيز التنفيذ على الفور، ويكون تطبيقه مرتبطا بموافقة كل منظم للبطولات، على أن ينظر "الفيفا" و"إيفاب" إذا ما كان هذا التعديل يحتاج للتمديد لمزيد من الوقت.

ومنح"الفيفا" الحرية للاتحادات المنظمة للبطولات، في التوقف عن استخدام تقنية "الحكم المساعد بالفيديو" أو الاستمرار بها وفقا لتقدير كل منظم.

"مخه نضيف".. طبيب الغلابة يغازل مدرب الزمالك

اقرأ أيضا