بروتوكول تعاون بين مصر وأستراليا ونيوزيلندا على مستوى الكرة النسائية

الاحد 10 مايو 2020 | 05:06 مساءً
كتب : شادي أسامة

استقبلت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائية، والكابتن عبد اللطيف إمام رئيس لجنة تطوير كرة القدم النسائية، اليوم الأحد، بمقر اتحاد الكرة، السفير الأسترالي بجمهورية مصر العربية جلين مايلز، والقائم بأعمال السفير النيوزيلندي بمصر روس باتشلور، من أجل بحث سبل التعاون بين الاتحاد المصري، ونظيريه الأسترالي والنيوزيلندي.

وأسفر الاجتماع الذي استمر لمدة ساعة ونصف عن الاتفاق على توقيع بروتوكول تعاون رياضي بين مصر وأستراليا ونيوزيلندا، الأسبوع المقبل، وذلك على مستوى كرة القدم النسائية سواء على الصعيد المحلي أو الدولي بالإضافة إلى تبادل الخبرات، بين البلدان الثلاثة على مستوى المنتخبات الوطنية.

وأوضحت الدكتورة سحر عبد الحق، أن هذا البروتوكول يعد بمثابة خطوة جوهرية نحو توطيد وتعزيز سبل التعاون والعلاقات بين مصر وأستراليا ونيوزيلندا، بما يصب في مصلحة الرياضة المصرية، ويقضي الاتفاق بإقامة دورات تدريبية وتثقيفية لمدربات كرة القدم النسائية.

وقالت عبد الحق، إن الفترة المقبلة ستشهد توقيع عدة بورتوكولات رياضية، لتحقيق انتعاشة في مستقبل كرة القدم النسائية المصرية، على الصعيد المحلي والقاري والإقليمي.

وأكدت المشرف العام على الكرة النسائية، على دعم الاتحاد المصري لكرة القدم لملف أستراليا ونيوزيلندا لاستضافة بطولة كأس العالم للسيدات 2023.

بعد العروض المغرية.. الزمالك يحسم مصير مدافعه

إيهاب جلال يستقر على ضم سعيدو سيبموري في الانتقالات الصيفية