بعد 24 ساعة.. الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثة شاب بدمياط

الاحد 10 مايو 2020 | 05:59 مساءً
كتب : دينا سليمان

نجح رجال الإنقاذ النهري بمديرية أمن دمياط، من انتشال جثة شاب غرق خلال الاستحمام في نهر النيل بالقرب من النصب التذكاري الملاصق لديوان عام محافظة دمياط.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى دمياط التخصصي لحين عرضه على الطب الشرعي والتصريح لذويه بالدفن، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعي "عبد السلام .م.ش"26 سنه، مقيم منطقة منية دمياط، حاصل علي بكالوريوس تجارة، ويعمل في سوبر ماركت.

البداية عندما تلقى اللواء إسماعيل حسين مدير أمن دمياط، واللواء حسام الباز مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن دمياط، إخطاراً من العميد محمد هيكل مأمور قسم شرطة أول دمياط، بتلقي بلاغ من شهود عيان يفيد بأنه خلال قيام شاب في العقد الثالث من العمر بالنزول لنهر النيل والسباحة داخله عصر أمس السبت، جرفه التيار للمنطقة العميقة ولقى مصرعه غرقاً في النيل.

على الفور انتقل رجال الشرطة ورجال الإنقاذ وشرطة المسطحات والإنقاذ السريع، والغواصين وبعد مرور 24 ساعة تمكن رجال وفرق الغوص والإنقاذ النهري من انتشال جثة الشاب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دمياط التخصصي لحين عرضها على الطب الشرعي والتصريح لذويه بالدفن، تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضًا..

النيابة تنتدب الطب الشرعي لتشريح جثة مجهولة بالقناطر

أمن الجيزة يكثف جهوده لـ كشف هوية سارق سيارة سيدة من أمام منزلها بالهرم