"سلطانة المعز".. شاهد دينا تفاجئ جمهورها بوصلة رقص مثيرة في حفل زواج غادة عبد الرازق

الاحد 10 مايو 2020 | 09:55 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الراقصة والفنانة دينا ، جمهورها، متذ قليل، بفيديو جديد من كواليس مسلسلها الجديد"سلطانة المعز"، بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ظهرت الراقصة دينا خلال الفيديو وهي ترقص في الزفة الصغيرة التي أقيمت لعبد الرازق، احتفالاً بزواجها.

وعلقت على الفيديو الذي نشرته كاتبة: "من داخل تصوير سلطانة المعز، زفة العروسة القمر غادة عبد الرازق، وهيثم زنيتا، ألف مبروك ربنا يسعدكم".

من داخل تصوير #سلطانة_المعز ... زفة العروسة القمر #غادة_عبدالرازق و #هيثم_زنيتا ... الف مبروك ربنا يسعدكم ❤️❤️ @ghadaabdelrazek مبروك حبيبتي #كريمة #سلطانة #دينا A post shared by Dina دينا (@dinadancerofficial) on May 10, 2020 at 9:46am PDT

يذكر أن غادة عبد الرازق تعاونت هيثم زنيتا في مسلسل "حكاية حياة" الذي عُرض في رمضان 2013، وعقدا القران وقتها وانفصلا بعدها.

‎"‎سلطانة المعز" من بطولة غادة عبدالرازق، محمود عبدالمغني، محمد لطفي، ‏محمد ‏شاهين، ‏دينا، ‏محمود ‏البزاوي، ‏حسن ‏حسني، ‏مي ‏الغيطي، إنتصار، تأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير‎.‎

يعرض المسلسل على قناة النهار الساعة 10:30 مساءً، ويعاد 02:30 صباحًا، وأيضًا ‏‏10:30 ‏صباحًا، ‏كما ‏يعاد ‏مجددًا ‏الساعة ‏‏06:30 ‏مساءً‎.‎

غادة عبد الرازق تتهم طارق الشناوي بالرشوة.. والناقد: "مش هسيب حقي"

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق حقيقة تهمة إساءتها للناقد الفني طارق الشناوي، الذي قرر رفع دعوى قضائيه ضدها وتقديم شكوى لنقيب الإعلاميين والممثلين ضدها أيضاً.

وشاركت غادة عبد الرازق جمهورها من خلال خاصية "أستوري" عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" قائلة: "ما حدث غير مقصود من أحد المسؤولين عن ادارة سوشيال ميديا الخاصة بي".

وأضافت: " ولا يوجد بيني وبين الناقد الفني طارق الشناوي غير كل احترام سواء اختلفنا أو اتفقنا في الرأي".

ويذكر أن الأزمة بدأت عندما نشر الحساب الرسمي لغادة عبد الرازق يوم الخميس الماضي، ستوري عن طارق الشناوي تشير إلى أنه يحصل على رشوة من أجل الإشادة بالأعمال الفنية.

وقال طارق الشناوي في تصريحات إعلامية "هناك ثلاث جهات تقدمت إليها بثلاث شكاوى ضد غادة عبد الرازق وهى الطرق الشرعية والقانونية والقضائية التى افضل اتباعها.

وأوضح طارق الشناوى قائلا : "اننى تقدمت بالفعل الى كل من مجلس الأعلى للإعلام ونقابة الصحفيين ونقابة الممثلين من أجل التحقيق فى الأمر.

اقرأ ايضًا| بهذه الطريقة.. إنجي المقدم تحتفل بعيد ميلاد محمد ممدوح

اقرأ ايضًا| رد غير متوقع من طارق الشناوى على غادة عبد الرازق