تنفيذ 11 قرار إزالة بالجيزة

الاثنين 11 مايو 2020 | 02:32 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تأمين حملات تنفيذ قرارات إزالة كافة التعديات على أملاك الدولة و الأراضى الزراعية ونهر النيل.

حيث أسفرت تلك الحملات المٌكبرة بمنطقة حدائق أكتوبر بالجيزة عن تنفيذ عدد (11) قرار إزالة (تراخيص – تنمية) كما تم القيام بعدة حملات مُكبرة على المدن الجديدة ومن ضمنها المنطقة المشار إليها على مدار ثلاثة أيام وأسفرت عن إزالة معظم التعديات ورفع الإشغالات الفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب في غرفة عمليات النجدة بالإسكندرية

نجحت الحماية المدنية بالإسكندرية، في السيطرة على حريق نشب فى غرفة عمليات النجدة فى الساعات الأولى من صباح اليوم دون إصابات

وعندما تلقى اللواء سامى غنيم ، مدير أمن الإسكندرية ، إخطار من مأمور قسم شرطة باب شرقي ، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق باحدى غرف عمليات شرطة النجدة ، مما تسب فى وجود خسائر دون حدوث إصابات أو وفيات فى أفراد الشرطة .

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم وقوات من الحماية المدنية وسيارات الإطفاء إلى موقع الحادث ، وتم السيطرة على الحريق وإطفائه قبل امتداده إلى باقى المبني، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق الساعة السادسة صباحا داخل غرفة عمليات النجدة ، نتيجة حدوث ماس كهربائى مما تسبب فى احتراق الأجهزة الموجودة داخلها ، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التحقيقات .

النيابة تكشف لغز وجود جثة تاجر مذبوح داخل سيارته في مدينة بدر

نتائج قطاع الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة