وليد صلاح عبد اللطيف: جروس سبب خسارة لقب الدوري.. وأرفض انضمام صالح جمعة للزمالك

الاثنين 11 مايو 2020 | 07:28 مساءً
كتب : شادي أسامة

أكد وليد صلاح عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، أن السبب الحقيقي لخسارة الزمالك الدوري في عهد كريستيان جروس يرجع بسبب اعتماده على مجموعة قليلة من اللاعبين.

وقال وليد صلاح عبد اللطيف، في تصريحات خاصة لبرنامج "النجوم في رمضان" عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كريستيان جروس أضاع لقب الدوري الممتاز من نادي الزمالك بسبب اعتماده على مجموعة قليلة من اللاعبين، وفوزه بالكونفدرالية يعد إنجاز وأشكره عليه، لكن هو السبب في إهدار العديد من النقاط وخسارة لقب الدوري".

وأضاف، "في حالة رحيل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي نادي الزمالك سوف يتأثر بالسلب بصورة كبيرة، أنا ليس ضد رحيل محمد أوناجم لأنه ليس إضافة لنادي الزمالك".

وتابع: "نادي الزمالك يحتاج لمهاجم إفريقي قوي في الموسم المقبل، إلى جانب مصطفى محمد وعمر السعيد، وأنا ضد رحيل محمد حسن لأنه البديل الشرعي لطارق حامد".

وأضاف، "أنا ضد انضمام صالح جمعة لنادي الزمالك، لأنه أحدث أزمات كثيرة وهو داخل النادي الأهلي والجميع يعلم مشاكله".

وأوضح، "محمد إبراهيم إضافة كبيرة للزمالك حال عودته مرة أخرى للنادي رفقة أوباما، وأتمنى انضمام عمر جابر للزمالك في الموسم القادم، عمر سيكون مفيد جدا للفريق لأنه يجيد اللعب في عدة مراكز مختلفة".

واختتم: "انا ضد إلغاء مسابقة الدوري الممتاز، لأن اللاعبين ستتأثر بشكل كبير، والأندية التي تطالب بإلغاء المسابقة تتحدث من واقع موقعها في جدول ترتيب الدوري الممتاز".

ننشر تفاصيل اختراق قناة مرتضى منصور وتحويلها لمالك شركة "آبل"

اقرأ أيضا