الإنتاج الحربي: نرحب ببيع عامر عامر.. وجلسة لحسم مصير البدري

الاثنين 11 مايو 2020 | 09:42 مساءً
كتب : شادي أسامة

أكد اللواء أشرف عامر، رئيس مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي، أن ناديه لم يتلق أي مفاوضات رسمية من ناديي الأهلي أو الإسماعيلي، للحصول على خدمات عامر عامر حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مع بداية الموسم الجديد.

وقال رئيس الانتاج الحربي، فى تصريحات اذاعية، "لا نمانع في رحيل عامر عامر، في حالة وصول عرض رسمي يليق بإمكانيات اللاعب".

وتابع: "الإنتاج الحربي، لا يقف أمام رغبة أحد في الرحيل، في حالة وصول أي عرض للظفر بخدماته الفنية".

وأوضح: "عقد عامر عامر، ينتهي مع الإنتاج الحربي، بنهاية الموسم المقبل، ومن حقه في حالة وصول عرض من نادٍ آخر، طلب الرحيل، وسنقوم بعقد جلسة معه بصحبة لجنة الكرة، وعلى رأسها مختار مختار المدير الفني للفريق، لبحث رحيله والتعاقد مع بديل".

وتابع: "سوف نعقد جلسة مع اللاعب في الفترة المقبلة، لحسم الأمر، سواء بالتجديد أو الرحيل، في ظل الأنباء التي تؤكد دخول الأهلي والزمالك، في مفاوضات لضمه".

واختتم تصريحاته قائلاً: "باسم مرسي، مستمر مع الفريق في الموسم الجديد، ولا يوجد أي نيه للتفريط في خدماته الفنية".

في سياق آخر

خاطب النادي الأهلي نظيره الاتفاق السعودي، لتحويل 100 ألف دولار، باقي مستحقات النادي من صفقة إعارة النجم الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، إلى صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وانتقل وليد أزارو معارًا إلى نادي الاتفاق مقابل 200 ألف دولار، يناير الماضي ولمدة 6 أشهر، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقامت إدارة النادي السعودي بتحويل 100 ألف دولار فقط من قيمة الصفقة، ليتبقي مثلها ينتظر مسؤولو الأهلي تحويلها من قبل إدارة النادي السعودي.

وأعلن الأهلي تسديد 50 ألف دولار لنادي الدفاع الحسني الجديدي، خلال الأيام المقبلة، والتي تمثل نسبة الـ20 % الخاصة بإعارة وليد أزارو من الأهلي للاتفاق السعودي.

لجنة التخطيط تعيد صياغة لائحة الأهلي

اقرأ أيضا