كريم بامبو يدخل دائرة اهتمامات سموحة

الاثنين 11 مايو 2020 | 10:21 مساءً
كتب : شادي أسامة

دخل كريم بامبو لاعب نادي الزمالك، اهتمامات فريق سموحة لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، في ظل اقتراب اللاعب من الرحيل عن الزمالك عقب خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق طوال الموسم.

ويرغب سموحة في تدعيم مركز الوسط المهاجم في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة لثنائي الأهلي المعار للفريق السكندري صلاح محسن وناصر ماهر من استمرارهما مع الفريق الموسم المقبل.

وانضم اللاعب إلى صفوف الزمالك قادما من الاسماعيلي الصيف الماضي.

يذكر أن اللاعب لم يشارك مع الزمالك كثير خلال الموسم الماضي.

فى سياق أخر

غرد تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر حسابه الشخصي على الفيس بوك للكشف عن اسمه الحقيقي.

وقال آل الشيخ في تغريدته علي الفيس بوك:" اخواني الاعزاء اسمي تركي آل الشيخ وليس ترك الشيخ".

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا، عن الأشياء المنتظرة بعالم كرة القدم بعد انتهاء أزمة كورونا.

وكتب آل الشيخ عبر صفحته الشخصية فيس بوك: "أعتقد أن عالم كرة القدم سيختلف كثيرا بعد الكورونا، الكثير من الأندية في العالم ستعاني ... واسعار الاعبين ستقل ... والرعايات ستقل ... ودخل الملاعب سيتأثر والنقل التلفزيوني ايضًا ... أعتقد اننا أمام عالم جديد في كرة القدم ... سنحتاج ل سنوات طويلة ل نعود الى نفس وضع كرة القدم في ٢٠١٩ للاسف ".

وتابع: هذا الكلام لايشمل نادي الميريا إن شاء الله.

وتوقف النشاط الرياضي في جميع الألعاب بأنحاء العالم بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم بشراسة وهددت جميع النشاطات وكذلك البطولات القارية، مما أدى إلى تأجيل كافة البطولات في جميع القارات.

وفى سياق آخر، وافق مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم "إيفاب" على مقترح تلقاه من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بمنح الفرق الحق في إجراء 5 تغييرات بدلا من 3 تغييرات، لحماية اللاعبين بعد جائحة "كورونا".

وقال "الفيفا" في بيان رسمي صدر عنه اليوم، الجمعة، إن التغييرات الخمسة يشترط أن تجرى في ثلاث لحظات توقف أو بين شوطي المباراة لمنع إهدار الوقت.

وأوضح"الفيفا"، أن هذا التعديل يدخل حيز التنفيذ على الفور، ويكون تطبيقه مرتبطا بموافقة كل منظم للبطولات، على أن ينظر "الفيفا" و"إيفاب" إذا ما كان هذا التعديل يحتاج للتمديد لمزيد من الوقت.

ومنح"الفيفا" الحرية للاتحادات المنظمة للبطولات، في التوقف عن استخدام تقنية "الحكم المساعد بالفيديو" أو الاستمرار بها وفقا لتقدير كل منظم.

الاتحاد الدولي للريشة الطائرة يستطلع رأي الأعضاء بشأن عقد الاجتماع "أون لاين"

بالفيديو.. اليوم الذكرى الثامنة لفوز منتخب مصر على لبنان

اقرأ أيضا