مفاجأة.. شبيه محمد صلاح "إرهابي متطرف" يتعاون مع أنصار بيت المقدس

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 10:46 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

خطف الفنان مصطفى سلامة الأنظار وأثار الجدل منذ ظهوره بمسلسل الاختيار، وليس ذلك بسبب دوره المميز في المسلسل فقط، ولكن بسبب ما رصده الجمهور من تشابه كبير في الملامح بينه وبين لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح.

وتداول رواد مواقع التواصل صور مصطفى سلامة شبيه محمد صلاح، عقب عرض مشاهده في المسلسل، وذلك بسبب تشابهه مع محمد صلاح مما جعل الجمهور يعاتب صلاح على هذا المشهد.

ونال مصطفى سلامة شهرة بمشاركته في مسلسل الاختيار ليس فقط بسبب تشابه ملامحه مع محمد صلاح، ولكن لأدائه المتقن لشخصية الشاب المتطرف.

بدأ مصطفى سلامة مشواره الفني منذ 6 سنوات تقريباً من خلال المشاركة في مسرح الهواة، ثم انضمامه إلى برنامج "اراب كاستينج" الذي وصل فيه إلى نهائيات الموسم الأول.

وفي عام 2015، شارك مصطفى سلامة في أول عمل فني له أمام النجم عادل إمام في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، لتأتي الانطلاقة الحقيقية في عام 2016، عندما شارك في مسلسل "أبو البنات" ثم انضم لفريق عمل مسلسل "سقوط حر" وتوالت أعماله الفنية ومنها مسلسل "طاقة نور" و"كأنه امبارح" و"نصيبي وقسمتك" الجزء الثالث.

شبية محمد صلاح

شبية محمد صلاح

شبية محمد صلاح

اقرأ ايضًا| مصطفى قمر يكشف عن المسلسلات التي يتابعها فى رمضان 2020

اقرأ ايضًا| تفاصيل وأحداث الحلقة 18 من مسلسل "فالنتينو"

حلمى بكر عن مطربين: "مش كل من هب ودب هقف معاه"

اعتبر الملحن حلمى بكر، أن زواجه المتكرر من سيدات أصغر منه، ليست عيبا، وأنه عندما يتقابل مع إحداهن لا يسألها عن عمرها ليعرف هل مناسبة للحب أم لا.

وقال بكر، فى تصريجات لبرنامج "شيخ الحارة"، مع إيناس الدغيدى، إن هناك بعض السيدات انفصل عنهن، وأصبحن أصدقائه، وبعضهن يتمنين أن يرجعن إليه، مؤكدا وجود علاقات ناجحة كثيرة رغم فارق السن.

وأضاف أنه لا يمتلك ثروة، وأنه لو غير أسلوبه فى العمل، سوف يحصد أموالاً كثيرة، مشيرا إلى أنه لن يستطيع مساعدة مطربى المهرجانات، لأنهم ليس لديهم أساس للغناء، وأنه وقف بجانب العديد من المغنيين الموجودين على الساحة حاليا، مؤكدا "مش كل من هب ودب هقف معاه".