اللجنة الأولمبية تنعي والد بطل منتخب مصر

الثلاثاء 12 مايو 2020 | 01:50 مساءً
كتب : خالد رزق

ينعي مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التعازي والمواساة المغفور له والد البطل الأولمبي إبراهيم صبري لاعب منتخبنا للقوس والسهم الذي وافته المنية اليوم خلال تواجده في السعودية.

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية للبطل الأولمبي إبراهيم صبري بخالص التعازي وللأسرة الصبر والسلوان وأن يتفقد المولى عز وجل الفقيد برحمته الواسعة.

وفي سياق آخر، أعرب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة عن قلقه من عودة منافسات الدوري المحلي قريبًا، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وطالب بيكيه بـ"التروي قليلا" بشأن العودة إلى الملاعب، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه يتفهم ضرروة استئناف مباريات الليجا لتلافي تأثيرات مالية سلبية في حال إنهاء الموسم الجاري قبل استكماله.

وتابع: "اللعب خلف أبواب مغلقة ليس الطريقة التي بها، لكن إنهاء الموسم دون اللعب مرة أخرى لن يكون جيدا أيضا حتى لو كان برشلونة في القمة".

وأردف: "منذ فترة طويلة لم نلعب مباريات، لذلك أقول للمسؤولين في الدوري الإسباني إن منحنا أيام تدريب أكثر لن يكون أمرا سيئا، من أجل تجنب الإصابات".

وبعد عودته إلى التدريب مع برشلونة، قال بيكيه: "حتى الآن الأمر جيد رغم الشعور بالغرابة، لكن علينا التكيف، ومن المهم أن يكون الجميع على دراية بالبروتوكولات الموجودة وأن يراقبوها عن كثب".

وباشرت بعض الأندية الإسبانية التدريبات في الملاعب وسط برتوكولات وإجراءات وقائية صارمة، تلتزم بمبدأ التباعد الاجتماعي وارتداء القفازات والكمامات.

موضوعات ذات صلة..

مرتضى منصور يتعهد بحل أزمة ثلاثي الزمالك: كل واحد هياخد حقه

أحمد جمعة: "كنت باجتهد لرد الجميل لحسام البدري"

الزمالك يرفض اقتراح بيراميدز بشأن إسلام عيسى