شباب الأهلي يفتح ملف التجديد لنجومه الكبار

الاربعاء 13 مايو 2020 | 10:12 صباحاً
كتب : خالد رزق

بدأت إدارة نادي شباب الأهلي الإماراتي الاستعداد للموسم المقبل بفتح ملفات التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم 30 يونيو المقبل بهدف ترتيب أوراق الفريق مبكرا والاستعداد بشكل جيد لمواصلة المنافسة، سواء في حال استئناف الدوري أو بالنسبة لدوري الموسم الجديد.

وأشارت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية على موقعها الإلكتروني اليوم الأربعاء إلى أن إدارة النادي تسعى خلال الأيام المقبلة لحسم التجديد لعدد من اللاعبين الذين يعتبرون من ركائز الفريق ؛ مثل المهاجم أحمد خليل ، ولاعب الوسط إسماعيل الحمادي ، ولاعب الارتكاز وليد حسين.

وأضافت أنه سيتم بعد ذلك اتخاذ القرار النهائي بخصوص عقدي الأرجنتيني كارتابيا الذي تنتهي إعارته من ديبورتيفو لاكورونا الإسباني في 30 يونيو ، والبرازيلي لوفانور هنريكي الذي قضى ثلاثة مواسم مع شباب الأهلي وينتهي عقده الشهر المقبل.

وتحظى هذه الملفات باهتمام بالغ من إدارة نادي شباب الأهلي ، نظرا لحاجة الفريق إلى الاحتفاظ بنجومه ، ودعم الاستقرار ، وتوفير الظروف المواتية ، حتى يواصل الفرسان المنافسة بقوة على الألقاب والبطولات.

وفي سياق أخر، أكد مروان محسن نجم فريق الكرة في النادي الأهلي أن التعليقات السلبية من جماهير النادي تحزنه كثيرًا، مشددًا على أن الجميع يتهمه بـ إضاعة الفرص، وحينما يشاهد المباريات مرة اخرى؛ لم يجد أي فرص سنحت ليضيعها.

وأضاف مروان محسن في تصريحات لقناة " اون تايم سبورت 1 " أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق دائما يطالبه بضرورة عدم الاهتمام بتلك التعليقات السلبية، مشيرا إلى أنه حين يجده حزينا في المران؛ يخبره انه صاحب القرار الوحيد في مشاركته من عدمها، وسيشركه في المباريات باستمرار.

وأوضح مروان محسن أن فايلر مقتنع به تماما ويخبره انه يبذل قصارى جهده ويقدم أداء جيدا مع الفريق وهو ما يحتاجه من أي لاعب.

وعرض الاعلامي سيف زاهر ، فيديو لـ جماهير النادي وهم يشيدون بمروان محسن وأدائه، و منهم من اطلق عليه مهاجم مصر الاول .

ودخل مروان محسن في نوبة بكاء شديدة عقب مشاهدة التقرير، و يخبره أنه يتعرض لـ ضغوط من الصعب تحملها، قائلا " بتصعب عليا نفسي كتير".

وأشار مروان محسن إلى أن الجماهير تحمله مسؤولية الهزيمة في كأس العالم في روسيا، لافتا إلى أنه كان يتمنى تقديم أداء جيد مع المنتخب، وخدمة بلده، حيث قامت الجماهير بمهاجمته منذ ذلك الحين.

موضوعات ذات صلة...

مفاجأة.. فايلر يدرس الرحيل عن الأهلي

اقرأ أيضا