بعيدًا عن التحرش الجنسي.. كشف السبب الحقيقي وراء رحيل عمرو وردة من لاريسا

الاربعاء 13 مايو 2020 | 12:45 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن نادي لاريسا اليوناني عن رحيل المصري عمرو وردة لاعبه المعار من فريق باوك اليوناني بناءًا على تعليمات من رئيس النادي.

وقال ألكسيس كوجياس رئيس نادي لاريسا: "أرغب في توضيح الأسباب التي جعلتني أقرر رحيل الثنائي عمرو وردة وماسوراس من النادي".

وزاد في البيان: "بخصوص وردة فقد اتخذت هذا القرار ضده نظرا لعدم التزامه بحضور التدريبات، إذ لم يتواجد فقط في حصتين تدريبيتين من أصل تسع حصص خاضها زملاءه في الفترة الماضية بعد استئناف النشاط بدون أي إذن من المدير الفني".

وأضاف: "قرار رحيل وردة عن لاريسا يرجع لهذا السبب فقط، وعلى الجميع أن يعرف مدى حبنا لهذا اللاعب وهذا ما جعلنا نساعده من أجل التغلب على مشاكله الماضية".

وواصل: "أما ماسوراس فجاء سبب رحيله لأسلوبه السيء في التعامل مع الجميع داخل النادي كل يوم وتجاهي أنا شخصيا، ويستطيع اللاعب أن يصبح لاعبًا مميزًا في كرة القدم، ومن المحزن عدم تواجده ضمن خطط فريق كبير بحجم أولمبياكوس".

وكان النادي اليوناني قد أصدر بياناً رسمياً على موقعه الرسمي أمس، يؤكد فيه تعليمات من رئيس النادي برحيل وردة ولاعب آخر من الفريق لأسباب تأديبية.

وجاء نص البيان كالآتي: "بأوامر رسمية من أليكيس كوجياس رئيس نادي لاريسا، يعلن النادي رحيل الثنائي المُعار من ناديي باوك وأولمبياكوس، عمرو وردة وجياناس ماسوراس، لأسباب تأديبية خطيرة".

ولعب وردة هذا الموسم مع لاريسا مُعارا من نادي باوك اليوناني، وشارك في 23 مباراة وسجل 7 أهداف وصنع 6 آخرين.

وربط البعض رحيل عمرو وردة عن النادي اليوناني، بتهمة التحرش الجنسي، والتي لاحقت اللاعب المحترف في أكثر من رحلة احترافية، مثل الدوري البرتغالي، وخلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الامم الإفريقية.

موضوعات ذات الصلة

بسبب كورونا.. إلغاء مرحلة لندن من الدوري المآسي

القبض على لاعب ريال مدريد السابق في قضية مخدرات