هنا الزاهد تنافس ياسمين صبرى على جائزة أفضل 100 وجه في العالم

الاربعاء 13 مايو 2020 | 01:56 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة هنا الزاهد ، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير انستجرام .

وظهرت هنا الزاهد خلال الصور تعلن من خلالها عن ترشيحها فى مسابقة أفضل 100 وجه والتي يعلن عنها في قائمة TC Candler الشهيرة.

وكشفت هنا الزاهد عن ترشيحها للمشاركة فى هذه المسابقة خلال عام 2020، والذى يشهد منافسة بين عدد من الفتيات.

وتنافس هنا الزاهد أيضا عدد من النجمات فى هذه المسابقة، حيث تم ترشيح الفناناتين اللبنانيتين نانسى عجرم وهيفاء وهبى.

كما تم ترشيح الفنانة ياسمين صبرى للدخول فى المسابقة مع هنا الزاهد والنجمتين اللبنانيتين.

ودخل بالقائمة عدد كبير من نجمات العالم، ومنهن جنيفر لوبيز، وكريستين ستيوارت، وسيلينا جوميز، وكيم كاردشيان، والممثلة الأمريكية ألكسندرا داداريو، والمغنية تايلور سويفت.

بينما تم ترشيح الفنان ظافر العابدين لنفس المسابقة رجال، والذى ينافس كريستيانو رونالدو وغيرهم.

هنا

تفاصيل مثيرة عن ملابس محمد رمضان في البرنس

أثارت الملابس التي يرتديها محمد رمضان في مسلسل البرنس سخرية كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الملابس التي كان يرتديها في الورشة قبل دخوله السجن. وقال سعيد رمزي، منسق أزياء مسلسل "البرنس" مفاجأة من العيار الثقيل تخص اختيار ملابس شخصية "رضوان البرنس" التي يقدمها الفنان محمد رمضان.

وقال رمزي في تصريحات صحفية إن ملابس محمد رمضان الخاصة بالورشة، كانت بالفعل ملابس عامل في ورشة سمكرة، وأنهم أخذوها منه وتم تعقيمها وضبطها على مقاساته، وارتداها رمضان في كل المشاهد الخاصة بالورشة ليبدو الأمر طبيعياً".

من ناحية أخرى، تداول رواد "فيسبوك" صورة لمحمد رمضان من المسلسل، وسخر الجمهور منه؛ بسبب سجنه في المسلسلات كل موسم رمضاني.

وذكر المتابعون أن محمد رمضان سجن للمرة الأولى في مسلسل "ابن حلال" الذي عرض في رمضان 2014، في قضية قتل، وسجن للمرة الثانية في مسلسل "الأسطورة" الذي عرض في رمضان 2016 بسبب تجارته في السلاح.

وسجن للمرة الثالثة في مسلسل "البرنس" الذي يعرض الآن بسبب ظلم أشقائه، وكان التعليق الشائع علي الصورة: "الراجل دا أكتر واحد مظلوم في مصر بيتسجن كل رمضان".

تدور أحداث المسلسل حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

مسلسل "البرنس" يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

أقرا ايضًا:

شاهد.. أحمد مكي يتذكر أيام ما قبل الشهرة بصورة نادرة

وفاء عامر تبكي بحرقة أمام هذا العمل.. "فيديو"

اقرأ أيضا